بعض المصطلحات داخل لعبة صاعقة الصحراء

هناك بعض المصطلحات في داخل لعبة صاعقة الصحراء، أتمنى أن تكون إستفادة من المقالة.

النقاط --- سوف تجد مجموع نقاطك على اعلى الشاشة وحينما تضغط على رصيد نقاطك سوف تجد اربعة جداول. الجدول أعلى يسار الشاشة سيظهر لك عدد النقاط التي تخصك في كل حقل. في الاسفل ترى عدد النقاط التي حصلت عليها من بحوثك فرادى. في الأسفل يميناّ ستجد الوحدات. بعض الوحدات تمنحك النقاط و بعضهم لن يمنحك النقاط. لا تستعجب من ذلك في الأعلى يميناْ ستجد نقاطك الخاصة بالمباني.الجدول يظهر لك المجوع الشامل لمستويات كلى المباني. مثلاٌ: تملك قاعدتين و مصنع صلب على مستوى ٥ في أول قاعدة و مصنع صلب آخر في القاعدة الثانية على مستوى ٤. في هذا الحال تحصل على ٩ نقاط.

الرتب---الترقية متوقفة على عدد وحداتك العسكرية ففي بداية اللعبة تبلغ رتبة جندي و آخر رتبة هي رتبة جنرال. قد تجد جدول الرتب عندما تضغط علي خانة الوحدات (الرتب) او عن طريق الضغط على علامة رتبتك على يمين فهرس موادك الخام . الرتبة تابعة لعدد الوحدات العسكرية التي انتجتها شخصياً. يعني ذلك ان فقد الوحدات او استقبال وحدات الحلفاء لا يأثر على رتبتك. من الممكن اذن ان تكون رتبتك رتبة جندي و تتوفر لك الوحدات العسكرية عن طريق حلفائك.

المجموع الكلي---المجموع الكلي هو مجموع كافة إنجازاتك في إطار اللعبة.حينما تضغط على خانة المجموع الكلي وتضغط بعد ذلك علي. خانة «المجموع الكلي؟»سترى الإنجازات التي قد حصلت عليها والإنجازات التي يمكنك الحصول عليها مستقبلاٌ. الأطار الرمادي يظهر لك الإنجازات التي لم تحصل عليها بعد. الحد الأعلى للنقاط في لعبة «صاعقة الصحراء» يبلغ ٥٠٠٠ نقطة «نك». تسجل هذه النقاط على موقع «بلاي نك». كلما تلعب لعبة على موقع «بلاي نك»تخزن نقاطك ستجد كثير من الألعاب على موقع «بلاي نك»، و التي توفر لك هذه النقاط. لكنها لا تؤثر علي مسار اللعبة نفسها.

قاعة المشاهير---كل هجوم ناجح يرفع من نقاطك بغض النظر عن أسلوب الهجوم.تمحى جميع النقاط مع بداية كل شهر
أحسن ثلاثة من كل «سرفر» يحصل على مكافأة. الحاصل على المنصب الأول سيسجل إسمه في جدول «ملوك صاعقة الصحراء» و يؤهله ذلك على التسجيل في قاعة المشاهير برونزي، فضي، ذهبي.

ابدأ اللعب فورا.

الاخبار المتعلقة

صاعقة الصحراء-أقوي لعبة استيراتجية صحرائية مجانية على المتصفح الانترنت

كيف تبنى قاعدتك فى لعبة صاعقة الصحراء؟؟؟ للمبتدئي

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات