الأساب الأربعة للعب

سيبتدأ بيت عدم حذف معلومات للعة نداء التنين في ساعة 12:00 من يوم 20 من أكتوبر!

حيث مجموعة خاصة من هدايا في نداء التنين ،انقر علي هنا لحصول علي مفاجأت كبيرة !

لقي لعبة "نداء التنين" إقبالا كبيرا من قبل جميع المشاركين في الاستخباري المغلق والداخلي. وقد تم فريق التصميم لـ"نداء التنين" التعديل للعبة وفقا لآراء اللاعبين بعد هتين المرتين من الاستخبارين، فقد أصبحت "نداء التنين" لعبة عليك ألا تفوتها. الآن لأخبركم أسباب ضرورة لعب "نداء التنين".

الأساب الأربعة للعب

   1. مشاهد القتال الفلاش الممتاز تجعل عملية اللعبة تصبح القتال الحقيقي. يتغمس كل لاعب "نداء التنين" في مختلف مشاهد اللعبة، بحيث سيشعر اللاعب بأنه في معركة حقيقية في ساحة القتال ويتمتع بالفرح في مشرب اللعبة.

   2. هذه الجولة من استخبار "نداء التنين" سيحفظ بيانات وسجلات اللاعبين، وذلك يعني أن جميع اللاعبين سيبدأ منافساتهم في نفس نقطة البداية فحسب، بل يمثل أن الإنجازات التي ستحققها في اللعبة لن تختفي بعد انتهاء هذا الاستخبار أيضا. لكنه اذا لم تشارك في لعبة "نداء التنين" بهذه الفرصة السانحة فستتخلف من الآخرين، فكر أنك ستفوت أفضل فرصة لكون بطلا في اللهبة، لا أستطيع أن أجد أي سبب لعدم المشارك فيها على الفور.

   3. خلال استخبار "نداء التنين" الذي لن يحذف البيانات والسجلات، أعد فريق إدارتنا الكثير من الأنشطة لاستقبال اللاعبين بما فيها مكافآت العملات الذهبية والمعدات والأحجار الثمينة التي لا بد لك من شراءها بتكاليف أموالك الحقيقية، ويمكنك ترقية دورك باستخدام هذه المكافأت المجانية.

   4. لا تحتاج أعمال تحسين الأسلحة رفيق المستوى إلى الصبر والحظ فحسب، بل تحتاج إلى القوة أيضا. وسيفتح هذا الاستخبار وظيفة إعادة الشحن، بحيث يمكنك تحسين أسلحتك بكل سهولة اذا لديك القوات المالية الكافية. وعندما تستطيع أن تملك سلاحا يحسده كل لاعب آخر، هل هناك أي سبب ألا تبقى في عالم "نداء التنين"؟

الأساب الأربعة للعب

إلى هنا، لقد فهم كل لاعب مزايا لعبة "نداء التنين"، فاذا تفوتها فستفوت أسطورة في حياتك، شارك فينا في عالم "نداء التنين" على الفور!

اذا كنت تعجبك لعبة نداء التنين زيارة إلي رابطة اللعبة : http://dcs1.arab.gamedp.com

لمزيد معلومات عن انشيطة اللعبة اضعط علي الرابطة التالية http://arab.forum.gamedp.com/redirect.php?tid=7&goto=lastpost#lastpost

حيث مجموعة خاصة من هدايا في نداء التنين ،انقر علي هنا لحصول علي مفاجأت كبيرة !

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات