أربع الألعاب المتصفح الأسلوب النينجا السحرية

ان كارتون مهنة سحرية في اليابان، لقد أعد الأفلام والالعاب والكارتون من النينجا، التالية لأقدم لكم أربع الألعاب المتصفح الرائعة للأسلوب النينجا السحرية.

اللعبة الأولى : (Nindou)

لعبة Nindou هي اللعبة المتصفح المجانية أسلوبها الفلاش، يلعب اللاعب الدور النينجا الجديد في اللعبة، ارتفع قدرته بأسلوب التدريب. في لعبة Nindou مائة من المعدات النينجا تقدم لللاعبين ليساعد تدريبه، ممكن اللاعبون أن يختاروا المعدات ما يعجبهم.

رابط اللعبة:

http://www.nindou.com/index.htm

اللعبة الثانية : (Ninja Saga)

يشبه بطل لعبة Ninja Saga ساسوكي في (ناروتو)، يريد بطل اللعبة أن يكون القيادة اللذي يعجب الآخرين. في اللعبة العديد من مشاهد القتال مع الأعداء والوحوش، انها لعبة ممتعة.

رابط اللعبة:

http://www.ninjasaga.com/index.php

اللعبة الثالثة : ( Naruto Arena )

Naruto Arena أعاد من ناروتو وهي اللعبة الاستراتجية وجولة النظام، يمكن اللاعب أن يلعبها في المتصفح مباشرة بدون التحميل. متكون فريق اللاعب في اللعبة من ثلاث النينجا لمقاومة مع فريق النينجا الذي ينقاد اللاعب الآخر، هدف المقاومة هو هجوم حياة الأعداء حتى يموت الأعداء لكسب الانتصار.

رابط اللعبة:

http://www.naruto-arena.com/

اللعبة الرابعة : (Ninja Clans)

لعبة Ninja Clans هي اللعبة المتصفح اللعب الدور. خلفية القصة في الدولة الصغيرة العريقة الشرقية، يدعوا اللاعب أن يشترك في فريق النينجا الصغير القوي. ممكن اللاعب ان يتمتع بمرح اللعبة حوريا.

رابط اللعبة:

http://www.acclaim.com/

أنا على ثقة أن هنا لعبة يعجبكم او يناسبكم.

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات