افضل الالعاب المتصفح تستحق اللعب

لا شك ان هناك كثير من العاب متصفح في سوق الالعاب لكن بعض منها تافهة، التالية الالعاب المتصفح الممتعة يعجبنى، مرحبا بكم معي في هنا لتتمتع بها. هذه رأي فقط، لو كنت تعرف الالعاب الممتعة الآخر ولاتنسونا بالردود عرفنا لنلعب معا.

للعبة AQ Worlds مشهدها بسيطة لحرص على وقت اللعبة. معظم موضوع اللعبة هو القتال انها لعبة MMO ويمكن اللاعبون أن يلعبواها بحورية، بالاضافة إلى ذلك هي اللعبة الفورية فليست اللعبة الدورة، لا تحتاج لتحميل أو تنزيل أية برامج اضافية فممكن اللعب على المتصفح مباشرة.

لرابط اللعبة:

http://www.aq.com

ليشبه بطل لعبة Ninja Saga ساسوكي في (ناروتو) واسلوبها الكارتون، يريد بطل اللعبة أن يكون القيادة اللذي يعجب الآخرين. في اللعبة العديد من مشاهد القتال مع الأعداء والوحوش، انها لعبة ممتعة. لاعب اللعبة تحتاج ان يتعلم ويتدرب التكنولوجيا متكررا ليكون أقوي النينجا الأحمر(Kage).

لرابط اللعبة:

http://www.ninjasaga.com

لفبي العالم الخيالي للعبة Build-A-Bearville، تستطيع أن تلعب هذه اللعبة مع أصدقائك الحيوانات وتقوم بالرحلة المغامرة. تختار الحيوانات ليصاحبك ام لا تحت ما تريد، لكن لك الحيوانات الأليفة فممكن أن تتمتع بأكثر من موضوعات الالعاب والحصول على المرح الكثير.

لرابط اللعبة:

http://www.buildabearville.com

لان لعبة Moshi Monsters لعبة 2D، يمكنك ان تعلف الحيوانات الأليفة ما يحب. كل أليفة لها ميزات مخصصة، ان هذه العبة ممتعة، فيها تستطيع ان تعطى اعتبارا شاملا للحيوانات الأليفة وتبنى المنزل لها لتكسب الاموال وتصادق مع الآخرين.

لرابط اللعبة:

http://www.moshimonsters.com

لتقدم للاعبين لعبة Pet Forest شاشة جيدة جميلة طلاقة بالتكنولوجيا الفلاش، ممكن اللعب بحرية، في الوقت نفسه فيها العناصر MMORPG، مثل صور رأس الادوار وصنع المعدات والأسلحة المكثفة ومرتفع قدرة المعيشة والواجبات وإلخ.

لرابط اللعبة:

http://pf.playomg.com

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات