الانتقال إلى إصدار أمل الشعوب السابع: الوميض

دهاليز جديدة, خيارات جديدة لتعديل الشخصية, إضافة مناطق مخصصة إلى مستويات عالية وغيرها الكثير من المفاجآت للاعبين العرب في لعبتهم الأكثر انتشاراً في العالم العربي, أمل الشعوب.

الامارات العربية المتحدة, دبي – الأول من تشرين الأول 2010:

يدخل عالم أمل الشعوب - أول لعبة أون لاين ثلاثية الأبعاد في الوطن العربي - مرحلة جديدة في عالم ألعاب الأون لاين عن طريق إطلاق إصداره الجديد: الوميض والذي تم الانتقال إليه في هذا الأسبوع.

تفتخر شركة جيم باور سفن الرائدة في نشر وتطور ألعاب الأونلاين بإطلاق الإصدار الجديد: الوميض بما يحويه من خصائص وميزات جديدة, حيث أنه سينقل اللاعب في رحلة مشوقة لمحاربة الوحوش الضارية عبر البحيرة الغامضة المتجمدة في الجزيرة المخفية وعبر الدهاليز المخفية كما أن اللاعبين سيستمتعون بما يحويه الإصدار الجديد من قصات الشعر والصبغات المميزة, إضافة إلى نظام إدارة الكتائب الجديد.

كانت الجزيرة المخفية قارة صغيرة ولكن مع هذا الإصدار الجديد تتوسع لتصبح أربعة أضعاف مساحتها, فقد أصبح هناك العديد من الأماكن الجديدة المميزة للاستكشاف في عالم أمل الشعوب بالإضافة إلى الأماكن الساحرة المميزة كالغابة الأسطورية, ووكر التنين وظهور العديد من الوحوش الجديدة في وادي العواصف و البركة المتجمدة والبحيرة الغامضة.

تتميز الدهاليز المخفية في الإصدار الجديد بزيادة نسبة سقوط الأدوات فيها والحصول على أدوات نادرة جداً وعلى خبرة ونقاط عمل عالية جداً عند قتل الوحوش الضارية التي تسكنها.

بالإضافة إلى المناطق الجديدة, نظام إدارة الكتائب الجديد وما يحتويه من ميزات وخصائص متعددة وقصات الشعر والصبغات المختلفة .

سيحصل اللاعبون في هذا الإصدار على فرصة ترويض الوحش الأسطوري الجديد: المدمّر ونظام دمج المرافقين الذي يزيد من قوة وخصائص المرافق.

للمزيد من التفاصيل الرجاء زيارة موقع أمل الشعوب الرسمي عن طريق الضغط على الرابط:

http://rappelz.gamepower7.com

او مزيد من التفاصيل الجديدة عن الوميض في التالية

   >>> امل الشعوب :الوميض - المناطق الجديدة

   >>> امل الشعوب :الوميض - المرافقون الجدد والوحوش الجديدة

   >>> امل الشعوب :الوميض - كهف الديبة

نبذة عن جيم باور سيفين

ظهرت شركة جيم باور سفن كأول ناشر ومطوّر لألعاب الأونلاين والوسائط الرقمية المتعلقة بها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

أطلقت شركة جيم باور سفن أول لعبة أون لاين جماعية في المنطقة,أمل الشعوب,مع العلم أن هذا النمط من الألعاب غير منتشر في السوق العربية وبعد نجاحها أطلقت لعبة عالم الأسرار لتكون الأولى من نمط الأنمي ولعبة أكس كيك لتكون الأولى من النمط الرياضي.

و تقوم الشركة بتوفير خدمات متميزة لشركات تطوير الألعاب في العالم لتعريب و تعديل ألعاب الأون لاين لتناسب ثقافة المنطقة

>>> شرح لعبة أون لاين جماعية أمل الشعوب

>>> مرافقون في لعبة MMO أمل الشعوب

>>> شرح لعبة أون لاين جماعية أمل الشعوب

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات