نقدم لكم اللعبة المتميزة حروب العصور الوسطى

لعبة حروب العصور الوسطى (Imperia Online) من ألعاب المتصفح المجانية، لاتحتاج الى تثبيت او تحميل فقط قم بفتح صفحة اللعبه والعب براحتك، طبعا الأسكور فيها ثابت وقت تدخل تلعب من نفس المكان الى وقفت فيه عادي جدا.

وهى من الألعاب الأستراتيجية التى تدور أحداثها فى العصور الوسطى، وهى تشبه لعبة صلاح الدين أو عصر الممالك، التى قد تكون لعبت أحدهم على جهازك، ولكن الفرق فى لعبة Imperia Online أنك تلاعب أشخاص حقيقيين من خلال الأنترنت حيث تقوم بتشغيل العمال لجمع الموارد وبناء المبانى وعمل الأبحاث وتكوين الجيوش وعمل تحالفات مع الآخرين أو محاربة أعدائك، لقد حاولت أن أجعل من هذا الكتاب تحفة فنية قبل أى شيئ، وذلك لتشعر مع كل كلمة تقرأها بالمتعة والتشويق، وأرجو بالفعل أن يحوز هذا الكتاب على إعجابك، وأن تعجبك هذه اللعبة المتميزة.

اللعبه عالم من الأثاره حيث تدخلك الى عالم افتراضي به الكثير من الناس يتحركون يمينا ويسارا وهم طبعا حلفائك يقاتلون صفا الى صف معك. الى عليك انك تقاتل العناكب والرجال المقنعيين و تكسب نقاط وتاخذ اسلحتهم وتبيعها داخل القصر الخاص بفريقك وتقدر تشتري اسلحه ايضا تقاتل بها وتزيد قوتك وهارتك بالقتال. كل ماعليك هو الضغط على control للضرب و control shift للصد والدفاع.

اضغط هذا الرابط لابدأ العب فورا.

http://www25.imperiaonline.org/imperia/game_v5/game/homepage.php?lang=ae&ref=local

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.