سوف يختتم الاختبار المغلق للعبة نداء التنين

سيختتم الاختبار المغلق لـ"نداء التنين" يوم الثلاثين من يوليو الجاري، ويتطلع اللاعبون إلى بدء اختبارها الداخلي

بعد اختبارها المغلق الذي استمر 10 أيام، سيغلق ملقم اختبار لعبة "نداء التنين" المغلق رسميا 12:00 من يوم 30 يوليو الجاري. لقد جرب لاعبو الاختبار المغلق سحر "نداء التنين" الفريد، فسيغادرونها موقتا للتطلع إلى بدء الاختبار الداخلي. وبهذه المناسبة السعيدة، اسمحوا لنا فريق مصممي "نداء التنين" بتقديم شكرنا الخالص للاعبين الذين طرحوا لنا مقترحات ثمينة.

خلال عملية الاختبار المغلق، كان فريقنا يقبل عشرات الرسائل لطلب زيادة عدد المشاركين الاختبار يوميا. فنعبر الآن عن اعتذارنا لجميع اللاعبين الذين لم يحصلون على الحسابات للاختبار المغلق، ونرجو أن يفهم أنه من الضروري تحديد أقصى حد لعدد المشاركين في الاختبار المغلق من أجل ضمان سلاسة الاختبار ولتقديم بيئة أفضل لللاعبين الكثيرين في المستقبل. اللاعبون الأعزاء الذين لم يشاركون في الاختبار المغلق، لا دعي القلق، سيفتتح الاختبار الداخلي لـ"نداء التنين" بعد أسبوع، فيمكن للمزيد من اللاعبين تجريب العالم السحري في "نداء التنين" بعد انتظار قصير.

على الرغم من أن عملية الاختبار المغلق قصيرة نسبيا، لكن بالنسبة إلى اللاعبين المحظوظين الذين شاركوا فيها، فقد قضوا وقتا رائعا في عالم "نداء التنين"، حيث قد غامروا في القلاع السحرية وقاموا بالمعركة في المدن تحت الأرض واكتشفوا الكنوز في العالم المجهول. لقد جرب اللاعبون الكثير من المغامرات الممتعة. لنقدم لكم الآن قصة الأكثر غير متوقع: نقر أحد اللاعبين ماوسه على أحد مشرف في اللعبة بإهمال عندما تقاتل مع الآخرين، ثم دخل إلى حالة التقاتل مع المشرف. بعد القتال الشديد، يدهشنا أن هذا اللاعب المحترم قد فاز بمشرف اللعبة وحصل على الكثير من الأموال منه... يبدو أننا لا بدا تعزيز مهارات المشرف لتجنب وقوع المزيد من هذه "الحوادث" في المستقبل... ما يدهشنا مرة أخرى هو أن اللاعب لم يشعر بالفخر لنصره، وإنما قلق من تأهله للاختبار المغلق سيلغى بسبب هجومه على المشرف، فقد أرسل رسالة لنا لتعبير اعتذاره على فور تغلبه على مشرفنا، كما يلي:

لكن عندما عرف هذا اللاعب أنه يمكن أن يهاجم مشرف اللعبة بدون العقوبات مثل اللاعبين الآخرين، فنظم فريقا صغيرا مع أصدقائه للبحث عن مشرفي اللعبة لقتلهم ليلا ونهارا، الأمر الذي تعرض مشرفونا المساكين لأكثر من عشرين مرة من الهجمات خلال ساعة... هذا وكان عدد العملات الذهبية المتبقية لدى معظم المشرفين أقل من عشر فقط عند انتهاء الاختبار المغلق بسبب هجمات اللاعبين...

أما الآن فسننتهى الاختبار المغلق لتحليل جميع المعطيات وتحسين بيئة اللعبة في الفترة القادمة، فسيفتح عالم "نداء التنين" مجددا بعد أسبوع، حيث يمكن لجميع اللاعبين المشاركين في الاختبار المغلق مواصلة مغامراتهم، بالاضافة إلى ذلك سيجدون المشاركون في الاختبار المغلق المكافآت في حساباتهم.

تهدف الاستراحة القصيرة إلى المستقبل الباهر، إن "نداء التنين" في انتظارك دائما!

موقع "نداء التنين" الرسمي على الانترنت: http://tineen.gamedp.com

=============================================================================

مغامرة في عالم التنين ومشاركة في النضال العادل

خذ رمز التنشيط بسرعة لتجريب سحر اختبار نداء التنين المغلق

افضل ألعاب أون لاين نداء التنين قادمة إلي العرب

التمتع بصدمة السيف والسحر في نداء التنين

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات