لعبة متصفحة شعبية Heroes of Gaia قادمة إلي عالم عربي

أعلنت شركة Tahadi Games(التحدي الألعاب) التي كانت ناشرا رئيسيا للعبة أون لاين باللغة الانجليزية والعربية أن الشراكة مع شركة Snail Game في الصين لنشر أبطال جايا. تتميز اللعبة باللغتين الانكليزية والعربية. ومن المقرر ان سوف يصدر بيتا مغلق للنسخة الانكليزية في منتصف تموز / يوليو والنسخة العربية من المتوقع أن تدخل بيتا مغلقة بعد شهرين.

"أبطال جايا هي واحدة من العاب اون لاين مشهورة في العالم ،وتجذب الملايين من اللاعبين في جميع أنحاء العالم. فقد أكدت أن اللعبة المتصفحة قادرة على أنماط اللعب المتنوعة ، رسومات جميلة وتفاعل المجتمع الكبير. ونود أن نشكر Snail Games للعمل مع Tahadi Games لإيتاء هذه اللعبة الرائعة إلي لاعبين من الشرق الأوسط وأسواق شمال أفريقيا. "-- الرئيس التنفيذي لشركة Tahadi Games ، ستيف تساو.

أبطال جايا هي واحدة من الألعاب الاونلاين الناجحة في العالم ،لديها 200 سيرفر في جميع أنحاء العالم بينما قامت بعلاقة التعاون في أنحاء العالم بما فيها الصين والولايات المتحدة وتركيا وأوروبا وروسيا وكوريا الخ .واحد من الأسباب الرئيسية لنجاحها هو تصميم رائع ومرحلة اللعب التي توفر تجربة غامرة.

في هذه اللعبة الاستراتيجية،يكافح اللاعب للدفاع عن قلاعه بينما يقوم بالجيوش والتحالفات لبحث العالم عن الموارد الثمينة. بدأ اللاعب باختيار لقيادة جنس واحد من أربعة أجناس مختلفة : الإنسان ،الجنين ،انسان وحشي وعفريت. كل جنس يمتلك صفات فريدة من نوعها والضعف. أبطال جايا تتميز بنظام معركة شاملة مع العديد من الابتكارات اللعب ، حيث تحكم اللاعب مباشرا أبطالهم في القتال.

بفضل تصميمها الفريد ومرحلة اللعب مليئة بتحركات، ان شركة Tahadi Games واثقة أن لعبة أبطال جايا سوف تدعو كل لاعب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلي سعى هذه اللعبة الأونلاين الجماعية الاستراتيجية من الجيل التالي.

لمزيد من معلومات زيارة إلي http://gaia.tahadi.com

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات