تصنيفات متنوعة في اللعبة Dragonica

في بداية اللعبة يمكنك أن تلعب واحد من أربع شخصيات : warrior, thief, archer وmagician .

حارب من أجل تخليص بلدك من قوي التنين في لعبة Dragonica

* Warrior

ان المحاربون يلجأون فقط لهم ،يبدو عليهم أنهم مخاطرون لأنهم لهم الرغبة في القوة ولهم الرغبة في الطاقة ولكنهم يملكون جسم قوي واحساس حاد بالمعركة ،انهم مغامرون شجعان من يعرف كيف تستغل هذه المواصفات بمواهبهم ولبسهم المتين ،عندما كان العالم في خطر ،رموا انفسهم داخل اخطار المعارك لأنقاذ عاملهم ،المحارون في كامل استعدادهم ليثبتوا قوتهم للعالم كله ،ان مواهبهم البدنية في كلا من الهجوم والدفاع يثبت لهم بأنهم مهمون جدا في كل المعارك . وفي بعض المواقف يستطيع المحاربون أن يكونوا مصارعون وسيكونوا في منتهي قوتهم الهجومية ،وايضا يستطيعوا أن يكونوا فرسان وسيكونوا في منتهي قوتهم الدفاعية .

بعد لفل 20 يمكنك أن تطور إلي واحد من اثنين الكلاس :Gladiators وKnights .

* Gladiators

وهم يعطوا دعمهم للقوة الدنية لجسمهم بدلا من أن يثقوا علي لبسهم ،انهم يؤمنون بأن الملابس قد تختفي أو تتلف ولكن الجسم لا ،لديهم جسم في غاية القوة ، ويطلقون قوتهم الضخمة علي اسلحتهم الكبيرة من خلال قوتهم البجنية الهائلة وجسم المتين ،المصارعون لا يخشوا ابدا للحظة من انقاذ قارتهم التي وقعت في فخ الخطر ،المصارعون هم الافضل في شحن طاقتهم والتركيز في قوة الضربة الفردية .

* Knights

واحد من افضل شخصيات المحاربون ،الفرسان هم الذين كبروا داخل مغامرات عظيمة . الفرسان يضعون قوتهم في ملابسهم لمساعدة قوتهم البدنية . اسلحتهم ودرعهم المعدل هو ما يوازن بين قوتهم ،ومقتنح بالفوائد اللي تعطيه اليه ملابسهم ،الفرسان يلجأون إلي الدروع العظيمة بدلا من تدريب اجسامهم ،الفرسان يحاربوا بشرف لينقذوا عالمهم، مع الدفاع القوي الهائل التي تعطيه اليهم دروعهم ،الفرسان يظهرون قوتهم التي لا تصدق اذا كانوا في مهمة حراسة او معركة دفاعية .