خذ رمز التنشيط بسرعة لتجريب سحر اختبار نداء التنين المغلق

لقيت لعبة الصفحة على الانترنت "نداء التنين" إقبالا كثيرا من قبل اللاعبين. وتتميز "نداء التنين" بالكثير من أساليب اللعب الفريد بالاضافة إلى نظام المعركة الرائع، دعونا تحليلها بتفاصيل الآن.

هناك قصص المثال الواسعة في عالم "نداء التنين"، حيث تعيش العديد من الوحوش أقوى. بالمقابل هناك جوائز أفضل طبعا. هل تريد المشاركة في هذه المغامرات المدهشة ولكنك لا تستطيع العثور على الشركاء للقيام بالمعركات العظمى معك؟ ما في مشكلة! تقدم لك "نداء التنين" بسوق المرتزقة لمساعدتك، بحيث لا يمكنك استأجار اللاعبين الآخرين لمرافقك في مغامرتك فحسب، بل يمكنك استأجار NPC أيضا.

أما خلال معركتك في اللعبة، فسيرافقك نظام "نداء التنين" ليلا ونهارا مثل سكرتير، وسيسجل كل انجزاتك في عالم "نداء التنين" بما فيها أول مثالك وأول انتصارك، بالاضافة إلى ذلك، سيقدم النظام لأول اللاعب الذي يكمل مثالا متقدما بانجاز فريد!

كما تقدم "نداء التنين" لجميع اللاعبين بوظيفة السوق، حيث يمكن لكلهم القيام بالأعمال التجارية. أما في المزايدة فتقدم "نداء التنين" البنود المتنوعة لللاعبين، بما فيها الكثير من المعدات النادرة. لذلك عندما تكمل مغامرتك في المثال، عليك العودة إلى المدن للبحث عن بنودك المفضلة في المزايدة.

هذا وبعد التعليمات الكثيرة هكذا، هل تريد المشاركة في اختبار "نداء التنين" المغلق؟ سنقدم بالنسخة العربية لـ"نداء التنين" يوم العشرين من يوليو الجاري، وفي الوقت نفسه سنقيم الاختبار المغلق للبحث عن أخطاء البرنامج. الآن يشرفنا أن نقدم دعوة صادقة إلى 100 لاعب أكثر صارم للمشاركة في اختبارنا المغلق، حيث يمكن لهؤلاء اللاعبين تجريب العالم السحري في "نداء التنين" مقدما، ويحملون المسؤولية عن البحث عن أخطاء البرنامج أيضا.

فمن أجل التعبير عن شركنا لهؤلاء اللاعبين المساهمين في "نداء التنين"، سيحصل كل منهم على التأهل للاختبار الداخلي إثر الاختبار المغلق، بالاضافة إلى أنهم يمكن دعوة أصدقائهم للمشاركة في تجريب "نداء التنين" أيضا. وفي الوقت نفسه، اذا يمكنك العثور عن أخطاء اللعبة خلال الاختبار فستحصل على 50 عملة التنين الثمينة لكل خطأ، ويمكنك استخدام عملات التنين هذه لشراء خدمات VIP والأحجار التي يحتاج إليها تحسين المعدات.

عنوان تسجيل الاختبار المغلق : انقر علي هنا !

موقع "نداء التنين" الرسمي على الانترنت: http://tineen.gamedp.com

ملاحظة:

إذا كنت ترغب المشاركة في الاختبار المغلق ، يرجى ترك البريد الإلكتروني الخاص بك

-----------------------------------------------------------------

افضل ألعاب أون لاين نداء التنين قادمة إلي العرب

التمتع بصدمة السيف والسحر في نداء التنين

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات