الكشف عن لعبة جديدة لجهاز اللعب ناتال: River Rush

تمت دعوة كاتب السيناريوهات الهوليوودي “جيمس غن” من قبل شركة مايكروسوفت إلى فعالية خاصة قام خلالها باللعب بمجموعة من ألعاب جهاز ناتال لم يتم الكشف عنها حتى الآن. فقد قام بتجريب لعبة Ricochet (تم الكشف عنها في E3 العام الماضي)، إلا أنه وضع يديه على لعبة جديدة (أم لم يلمسها) لم يتم الكشف عنها من قبل، اسمها River Rush (اندفاع النهر).

كما يظهر من اسم اللعبة، ” فهي لعبة تقف فيها على طوف نهري إلى جانب شخص آخر، فهي لعبة يمكن لاثنين أن يمارسوها بنفس الوقت. ولتتحرك إلى اليمين يجب أن تتحرك خطوة لليمين، ولليسار خطوة لليسار. وعندما تندفع خلال النهر بسرعة كبيرة فإنه يتوجب عليك أن تقفز وتضرب مجموعة من النجوم التي تطفو في الجو- ويتفاعل الطوف معك ويقز في الهواء كلما قمت بذلك.”

يبدو أن الكثير عن القدرات الفيزيائية مطلوبة من اللاعب. “لقد كانت هذه اللعبة أكثر إرهاقاً من اللعبة الأولى (Ricochet) بل وأكثر تطلباً للحركات البهلوانية.”

شعر “غن” بالكثير من الإثارة أثناء اللعب بجهاز ناتال، وبلغت به الحماسة قول، ” إنه يجعلك تغرق بالكامل، وأنا شخصياً لن أشعر بالدهشة إن ازداد الهوس الصبياني بألعاب الفيديو خلال السنوات القليلة القادمة، السبب في ذلك سيكون هذا الجهاز لوحده، وأعتقد بأنها أكبر خطوة تم تنفيذها في عالم الألعاب منذ فترة طويلة جداً، جداً.”

الزمن وحده هو الحكم الذي سيحدد فيما إن كان اللاعبون سيتحمسون لممارسة ألعابهم التي تتطلب المزيد من الطاقات البدنية أو الاسترخاء بكسل فيما تتحرك أصابعهم بشكل محموم على جهاز التحكم. سنوافيكم بالمزيد من المعلومات خلال معرض E3 القادم، ابقوا معنا.

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات