شركة ليفل5 تعلن عن لعبة Time Travelers،على أجهزة 3DS؟

قامت شركة Level-5 اليابانية أخيراً (الشركة التي طورت لعبة Rogue Galaxy /PS2، professor Layton /NDS، وسلسلة ألعاب White Knight Chronicles /PS3)) بالإعلان عن لعبتها الجديدة Time Travelers وذلك خلال مقابلة أجرتها مجلة Famitsu مع مديرها التنفيذي ومنتج هذه اللعبة السيد “أكيهيرو هينو” ومخرجها “جيرو إيشي”. وللأسف فإنه لم يصدر عنهما الكثير من التفاصيل بهذا الشأن.

أما ما استطعنا جمعه من المقال المترجم فهو: أن المخرج “إيشي” حريص جداً حول المشروع ويشعر بالكثير من الضغط من فكرة السفر عبر الزمن في القصة، غير أنه يشعر أيضاً بأن “العنصر الغير محدود” سيساعده بصنع قصة “تشبه إلى حد ما قصتي Back to the Future و The girl who leapt through Time، اللتين يحبهما الجميع.” وفي استطراده حول اللعبة فإن “إيشي” يقول أيضاً “لدي أفكار حول قصة السفر عبر الزمن لم يتطرق إليها أحد من قبل، حتى بالأفلام أو الروايات.“

وهاكم أكثر قطعة محيرة في المقابلة، حيث قال “هينو” بأن لعبة Time Travelers “تتركز على جهاز لعب لم يعرفه العالم بعد، وسيتم توسعته ليعمل على جهاز آخر أيضاً“. هل يقصد بذلك إصدار أول لعبة على جهاز 3DS من ننتيندو؟ أقصد بأننا لم نسمع عن أي جهاز جديد قادم إلى الأسواق سواه. إلا إن كان يقصد بهذا الجهاز الجديد PSP2؟!

سيكون من المهم بكل تأكيد أن تدعم اللعبة نظام Natal الجديد من Microsoft أو نظام Move من Sony، غير انني أشعر بخيبة أمل من مجمل الموضوع، فقد تكون اللعبة بالنهاية نوعاً من ألعاب تقمص الأدوار RPG، وهو نوع من الألعاب لا يتطلب استخدام أجهزة التحكم من الحركة. بكل الأحوال، لم يقم أي من “إيشي” أو “هينو” بكشف أية تفاصيل أخرى حول طبيعة اللعبة، أو تاريخ إصدارها. وهكذا فإنه يمكن للجميع أن يبدؤوا بالتخمين حول الجهاز الذي كان “هينو” يقصده في كلامه.

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات