إصدار لعبة Prince of Persia قبل فيلمها

نقلاً عن Joystick، كشفت شركة Ubisoft بأنه سيتم إصدار لعبة Prince of Persia: The Forgotten Sands على كل من Xbox360، PS3، Wii، DS و PSP يوم 21 مايو 2010. وسيبدأ بيع اللعبة بأسبوع قبل إطلاق فيلم الصيف الكبير، الذي تنتجه Disney حول نفس القصة والذي سيبدأ عرضه في 28 مايو. أما نسخة الحاسوب من اللعبة، فستصدر لاحقاً خلال شهر يونيو. كما أكدت شركة Pluto games، الموزع الرسمي لمنتجات Ubisoft في الشرق الأوسط، بأن اللعبة ستصل إلينا قبل أن يُعرض الفيلم في صالات المنطقة أيضاً.

بعد أن ينتهي أميرنا العزيز من مغامرته في آزاد، وأثناء زيارته لمملكة أخيه، فإنه يجد أن القصر الملكي محاصر من قبل جيش ضخم ينوي تدميره على من فيه، وفي محاولة يائسة لقلب الموازين، يقرر الأمير استخدام قوة الرمال القديمة لإنقاذ المملكة من إبادة كاملة، وهكذا سيخوض الأمير مغامرة ملحمية كبيرة، يتعلم من خلالها معنى القيادة الحقيقية، ويكتشف أن القوة العظيمة تأتي دائماً مع مسؤوليات كبيرة.

أما على أجهزة Wii، فستختلف القصة قليلاً، حيث يترك الأمير مملكة أبيه ليختبر قدراته، فيجد نفسه ضمن موقع آثار غامض. ويكتشف أنه بحاجة لاستخدام كل مهاراته البهلوانية وقوته في القتال ليتغلب على عناصر البيئة المعادية، لا لينقذ نفسه فقط، بل ولينقذ القصر من قوة شريرة متوحشة!! لاعجب من أننا نحب ألعاب هذا الأمير. كما أعلنت Ubisoft بأن Tom Salta وهو واحد من أكثر المؤلفين الموسيقيين شهرة، سيقوم بتأليف الموسيقى التصويرية الخاصة بهذا الجزء The Forgotten Sands على جهاز Nintendo Wii.

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات