إعلان إطلاق لعبة Bulletstorm

ليست لعبة Gears of War 3 هي اللعبة الوحيدة التي ستصدر عن شركة Epic games. فها هي لعبة Bulletstorm على الطريق، وهي من تطوير شركة Epic مع People Can Fly وهو استوديو تطوير بولوني قامت Epic بشرائه مؤخراً، ومن المعروف بأنه الاستوديو الذي طور لعبة Painkiller.

أما أهم نقطتين وردتا في البيان الصحفي الذي تم إصداره لهذا الموضوع فهما:

تحكي قصة لعبة Bulletstorm عن كونفدرالية مستقبلية (مجموعة دول متحدة وفق قوانينها الخاصة) يقوم بحمايتها مجموعة من نخبة قوات المرتزقة واسمهم :D ead Echo. يكتشف اثنان من أعضاء هذه المجموعة وهما Grayson Hunt و Ishi Sato، بأنهما يعملان مع الجانب الخطأ، فيقوم قائدهما بخيانتهما وإرسالهما إلى المنفى على كوكب Bulletstorm الذي يقع بأقصى أطراف المجرة. وهكذا يجد Hunt و Sato نفسيهما محصورين في جنة مفقودة تملؤها حشود من المخلوقات المشوهة التي تأكل لحوم البشر. وتنصب جهود بطلينا للخروج أحياء من هذا الكوكب، والانتقام من الرجل الذي أرسلهم إلى هذا المكان.

يتقمص اللاعبون في هذه اللعبة دور البطل Grayson Hunt الذي سيكون متخماً بأحدث الحركات القتالية ، إضافة إلى ترسانة كبيرة من الأسلحة الضخمة. تدعم اللعبة نظام الإصابات الاحترافية SkillShots حيث تحتسب اللعبة نقاطاً إضافية على الطريقة التي تتخلص بها من عدوك والمكان الذي أصبته فيه. وكلما ازداد جنون الطريقة التي تستخدمها للقتل، كلما ازدادت النقاط الممنوحة لك، مما يتيح لك كشف أسلحة جديدة وتطوير شخصيتك وهذا يعني المزيد من الخيارات لتنفذ عمليات قتل أكثر جنوناً واحترافية.

إذاً، تبدو اللعبة كخليط من Painkiller و Serious Sam، قد لا تكون مرحة على طريقة SS ولكن مع ذلك سيكون هناك نوع من الطرافة الخرقاء على ما أعتقد. ومن المؤكد بأن المزيد من المعلومات قادم على الطريق، وخاصة خلال معرض E3 لهذا العام (15-17 يونيو)

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات