المبادرات الوطنية "N2V" تستثمر في GamesXP الشركة الشركة الأجدد في مجال الألعاب

GamesXP, الشركة الأجدد في العالم العربي و هي بيت لنشر الألعاب، حصلت على تمويل من شركة المبادرات الوطنية (إحدى أكبر الشركات المتخصصة في صناعة الويب في المنطقة). و سوف تقوم بقيادة جهود شركة المبادرات الوطنية في اغتنام الفرص الضخمة للترفيه الإلكتروني، والعمل على إرضاء حاجة المستخدم لالعاب ذات جوده عالية في البلدان العربية.

كشركة فرعية للمبادرات الوطنية، GamesXP توفر منصة لتوطين، نشر، تسويق، و توفير كل الخدمات اللازمة لتحقيق وجود العاب عالمية ذات جوده عالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. شركة GamesXP متحمسة جدا للنمو والتطور الذي تشهده الأعمال في مجال الألعاب سنة بعد سنة في المنطقة العربية، و قد جمع فريق من أفضل الخبراء في هذا المجال لقيادة الأعمال في حقل نشر الألعاب في المنطقة العربية.
"تشير الإحصاءات إلى أن واحد من أسرع المجتمعات نموا في العالم، هو مجتمع اللاعبين الإلكترونيين في الشرق الأوسط، ويرجع ذلك إلى نمو حجم استخدام الإنترنت في المنطقة، لذلك يعد من بين أسرع المجتمعات نموا بالعالم. جيمس إكس بي سوف تستخدم البنية التحتية والشبكة التابعة لشركة المبادرات الوطنية لإطلاق جميع أنواع الألعاب في المنطقة العربية، نحن منغمسون في مجال الألعاب، فنحن نخلق المتعة!" يقول السيد إياد أحمد، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة GamesXP.

الباشق

"فئة الشباب في الشرق الأوسط تحتاج و بشدة إلى الترفيه والتسلية الإلكترونية، ونحن نرى فرصة لملء هذا الفراغ القائم في مجال صناعة الألعاب في المنطقة العربية، مع شركة جيمس إكس بي سوف ننشئ، نخصص، و نعرض العاب ذات جوده عالية تتناسب مع تقاليدنا وثقافتنا، ومن ناحية أخرى، نبني منصة إحترافية لتعريب و تخصيص و تسويق الألعاب. بالتعاون مع إدارة جيمس إكس بي وخبرتها، نحن واثقون إن شاء الله أن الشركة سوف تستحوذ على قسم كبير من سوق صناعة الألعاب في المنطقة"، يقول السيد رشيد البلاع، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة المبادرات الوطنية.
عن المبادرات الوطنية: المبادرات الوطنية هي واحدة من أكبر شركات الاستثمار في مجال الانترنت وتطبيقات الهواتف في العالم العربي، تركز على خلق القيمة المضافة عن طريق البناء والاستثمار في مشاريع الويب ومشاريع تطبيقات الهواتف، متضمنة وليست محصورة على: التجارة الإلكترونية، المحتوى العربي، الإعلام الإجتماعي، الألعاب، تطبيقات الهواتف المحمولة. مع وجود اكثر من 200 موظف موزعين في مكاتبنا في العالم العربي (السعودية، الامارات، الأردن، مصر، البحرين) و الولايات المتحدة الأمريكية.

إعصار القراصنة

عن إياد أحمد: أدار السيد إياد قسم صناعة الألعاب في شركة ياهو! مكتوب لمدة أربع سنوات حيث نشر بنجاح أكثر من ١٨ لعبة بخاصية تعدد اللاعبين، والتي تستهدف منطقة الشرق الأوسط و شمال إفريقيا.
قبل ذلك، قد أدار أكثر من فريق لإنشاء منتجات تناسب مصنعين الهواتف الذكية، مثل: سامسونج، HP ، لينوفو، إتش تي سي.
إياد هو لاعب بحد ذاته، فهو من أكثر الأشخاص الشغوفيين في عمله، بكلمات أخرى: الألعاب!
لمزيد من المعلومات حول شركة GamesXP... اضغط هنا

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.