يلا تو بلاي(yalla2play) سيغزو حدود جديدة مع البلورات المحاربة!

يلا تو بلاي (http://www.yalla2play.com), قسم جديد في تحدي للألعاب لوسائل الإعلام ذ.م.م ، تم تأسيسه مؤخرا بمهمة وحيدة وهي توفير مجموعة ألعاب موبايل عربية رائعة في منطقة الشرق الأوسط! يلا تو بلاي هو موقع يلتزم بتقديم أفضل ألعاب الموبايل إلى العملاء العرب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

"مع الزيادة السريعة لمستخدمي الهواتف الذكية في منطقة الخليج، نحن متفائلون بأن التشكيلة التي لدينا من ألعاب الموبايل سوف تتماشى معالرغبة المتزايدة" كما يقول هوارد لي، المدير التنفيذي ليلا تو بلاي."
من بين عناوينها، ستقوم يلا تو بلاي بإصدار لعبتها المجانية الرائدة في ألعاب الموبايل البلورات المحاربة في 1 يونيو 2015 لكل من الأندرويد ونظام تشغيل iOS للهواتف الذكية!
نبذة عن البلورات المحاربة:
مبنية على الألعاب الكلاسيكية بالعالم الحقيقي مثل البلياردو والكرة الحمراء، البلورات المحاربة هي لعبة أر بي جي في الوقت الحقيقي مليئة بالأكشن والتحديات. الفكرة الرئيسية في جوهر اللعبة هو وضع اللاعبين لـ"البلورات المحاربة" الخاصة بهم - وحدات يمكن تجميعها - بإستخدام تقنية المقلاع لتفادي هجمات الأعداء القوية بإستراتيجية وأيضا وضع تشكيلة لبلوراتهم المحاربة للهجوم الأمثل في الدور التالي.
متعة التعاون ولعب لاعب ضد لاعب، إذا سعى اللاعبين إلى تحدٍ أكبر، فيمكنهم أن يتنافسوا مع فريقهم ضد أقوى المقاتلين في عالم البلورات سفيريا في الحلبة، حيث يمكنهم القتال ضد لاعبين اخرين للمجد والمكافآت.

لعبة تركز على المجتمع: الأصدقاء والمجتمع يلعبون دور أساسي باللعبة. مبارزات وقت حقيقي ومباريات تعاونية توفر فرص واسعة للأصدقاء والعائلة للتعاون في مساعدة بعضهم البعض لإنهاء المراحل أو لمجرد تعزيز مهاراتهم وإستراتيجياتهم. بطولات الحلبة الأسبوعية تسمح للاعبين أن يتنافسوا بأفضل الفرق لديهم وتكتيكاتهم ضد بعضهم البعض، حتى مراحل المعارك تسمح للاعبين طلب المساعدة من صديق، مما يسمح لهم بتجربة مهارات أفضل الوحدات لدى أصدقائهم.
المئات من البلورات المحاربة لتجميعهم: "البلورات المحاربة" - وحدات يمكن تجميعها - هي العناصر التي يبنى الأر بي جي حولها. اللاعبين لديهم 3 خيارات رئيسية لتجميع البلورات المحاربة، الإمساك بهم من المراحل أو فعاليات خاصة، إستدعائهم بالبلّورات (مكتسبة من التفاعل مع الأصدقاء)، أو إستدعائهم بالجواهر (عملة متميزة). سيكون اللاعبين بعد ذلك قادرين على ترقية قوة البلورات المحاربة الخاصة بهم، وحتى تطويرهم إلى أشكال قوية وجديدة، عن طريق دمج الوحدات ببعض.

تحميل لعبة البلورات المحاربة على Google Play ... اضغط هنا

صفحة اللعبة على الفيس بوك ... من هنا

صفحة اللعبة على تويتر ... من هنا

موقع الناشر ... من هنا

موقع المطور ... من هنا

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.