تحديثات جديدة تضيف العديد من المزايا للعبة الباشق

أطلقت شركة gamesxp الناشرة للعبة الباشق تحديثا جديدا لأبرز ألعابها وأكثرها تميزا،
وتعد لعبة الباشق أحد أجمل الألعاب من نوع Action RPG ، حيث تدور أحداثها في عالم افتراضي من العصور الوسطى اسمه عالم الباشق، وبإمكانك كأي لعبة من هذا النوع إنشاء شخصيتك من عدة فئات وخوض المعارك ضد لاعبين آخرين وأخذ مهمات ورفع مستوى الشخصية.

لعبة الباشق

التحديث الأخير - والذي يحمل رقم 125- يحمل في طياته مجموعة منوعة من الإضافات والتحسينات، وقد لاحظنا منها وجود نافذة جديدة إلى يسار الشاشة، ووظيفتها إرشاد اللاعب بشكل أسهل وأبسط إلى مدى تقدمه في المغامرة التي يلعب بها.

تحديثات جرافيكية ورسوم محسنة
★ يضيف التحديث الجديد أيضا تحسينات عديدة في مجال الجرافيكس والمؤثرات المرئية، حيث أضيفت تعديلات الشخصيات ليصبح لها حركات جديدة في قائمة إنشاء الشخصيات، وفي المدن داخل اللعبة تتغير وضعية وقوف الشخصية مما يعطيها مزيدا من الإثارة والواقعية، كما أضيف للأعداء والوحوش أيضا مؤثرات جرافيكية جديدة

لعبة الباشق

★ ويمكنك أيضا تغيير إعدادات وضوح الشاشة مباشرة، دون الحاجة إلى الخروج والدخول مرة أخرى، بالإضافة إلى أن اللعبة الآن تأخذ حجم نافذة برنامج اللعبة، وتتغير مع تغييرك لحجم هذه النافذة، ويمكنك ذلك من تصغيرها وإذا أردت.
★ كما أصبح بالإمكان إضافة عدد أكبر من حجارة الوهج، حيث كان في السابق لا يمكنك سوى إضافة 999 من حجارة الوهج، أما الآن فقد أصبحت 9999!
★ وتم حل مشكلة في الشات في اللعبة، حيث كان زر المسافة في بعض الأحيان يفعل أو يغلق أحد القوائم بدلا من إدخال مسافة بين الكلمات.
★ يذكر أن لعبة الباشق لعبة مجانية طرحت في السوق العربي في العام الماضي، ولا تزال تستقطب العديد من اللاعبين من جميع أنحاء العالم العربي.

بإمكانك تجربة اللعبة من هنا:
http://www.bashiq.com

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.