افضل العاب عميل التشغيل العربية أون لاين

في يناير 2009، تم اطلاق قهر أون لاين في العالم العربي. منذ ذلك الحين، انتهى الوقت اللذي يمكن لللاعبين فيه لعب الالعاب الانجليزية فقط. بعد ذلك، ظهر عدد من العاب العميل العربية أون لاين في السوق بشكل مستمر الى اليوم واليكم هنا اجمل العاب العميل العربية في السوق لمساعدتكم على اختيار اشد اللعب المناسبة لكم.
وفقا الوصف في الويكي، لعبة تقمّص الأدوار كثيفة اللاعبين على الإنترنت (بالإنجليزية: Massively Multiplayer Online Role-Playing Game واختصاراً MMORPG) هي نوع من ألعاب تقمّص الأدوار حيث يجتمع فيها عدد هائل من اللاعبين ويتفاعلون فيما بينهم بداخل عالم اللعبة الافتراضي. العاب العميل العربية أون لاين تشكل شبكة المجتمع الحقيقية والقوية للاعبين، اللاعب يمكن أن يتعرف إلى الاصدقاء الجدد، استكشاف اللعبة معا ومساعدة بعضهم بعضا. اللاعب يقضي متوسط الوقت في أحد اللالعاب الجميلة هو ثلاث سنوات.اذا اخترت اللعبة المناسبة، فأنت لست وحيدا في الثلاث سنوات القادمة، حيث يمكنك أن تتعرف على الاصدقاء والاعداء الكثير داخل اللعبة.

قهر اونلاين
درجة التوصية: ★★★★★

قهر أونلاين،العاب أون لاين

أول لعبة العميل العربية هي قهر أونلاين، هذه اللعبة من تطوير شركة tq digital والتي صدرت في يناير 2009. قبل هذا، كثير من اللاعبين العرب لقد لعبوا النسخة الانجليزية لقهر أونلاين-- التي صدرت في مايو 2005، واسلوبها هي كونغ فو الصين القديمة، تمتلك حالياً ما يزيد على مائة مليون مستخدم مسجل في جميع أنحاء العالم. النسخة العربية لقهر أونلاين هي أفضل اللعبة المشهورة التي تمتلك أكبر عدد اللاعب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.المطور والناشر لهذه اللعبة هو نفس الشركة، لذلك يتم تجديد نسخة اللعبة و الاحداث دائما، وتمنح اللاعبين متعة مختلفة و ميزة الجديدة إلى الابد. و هناك 8 فئات مختلفة في اللعبة، رسوم اللعبة جميلة وفاتنة، متطلبات لكمبيوترك ليست العالية، حجم عميل التشغيل هو صغير،و يمكن التحكم في اللعبة بشكل سهل، انها تتناسب مع المبتدئين في اللالعاب يندمج فيها المحترفين بشكل كبير.

قهر أونلاين،العاب أون لاين

لمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة ... اضغط هنا

أمل الشعوب
درجة التوصية:★★★★

قهر أونلاين،العاب أون لاين

اللعبة الأخرى أمل الشعوب التي صدرت في نفس الوقت تقريبا مع قهر أونلاين. من تطوير الشركة الكورية، ومن نشر شركة GamePower7. هي اللعبة ثلاثية الأبعاد وتستمد اللعبة خلفيتها في العالم الغربي السحري. هناك انواع متعددة من الوظائف. لكن تحتاج إلى متطلبات الكمبيوتر العالية جدا، ذاكرة الوصول العشوائي: 4G، القرص الثابت:4G، المعالج: سرعة 3 غيغاهرتز. اذا كمبيوتر لك لم يصل إلى هذه المتطلبات، فلا تستطيع لعب هذه العبة بشكل عادي. هذا السبب لعد انتشار لعبة امل الشعوب بصورة كبيرة جد ابالرغم أن اللعبتان انطلقتا في نفس الوقت اقريبل، لكن اللعبة قهر أونلاين تملك أكثر من ثلاثين سيرفر بينما لعبة امل الشعوب تملك سيرفرين اثنين فقط.
لمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة ... اضغط هنا

SilkRoad
درجة التوصية:★★★

قهر أونلاين،العاب أون لاين

هنا اللعبة المشهورة اسمها SilkRoad وهي اللعبة ثلاثية الأبعاد أيضا، متطلبات هذه اللعبة أقل من متطلبات أمل الشعوب، وجودة الرسوم ل SilkRoadأقل من أمل الشعوب. نظام الوظائف لهذه اللعبة مميز،اللاعب يمكنه اختيار انضمام إلى فئتين الصين او أوروبا ، كل فئة لديها ثلاث الوظائف تكبح او تساعد بعضهم بعضا: الصياد، اللص و التاجر. في السنوات الأخيرة، بسبب ظهور برامج الغش الكثيرة فقد فقدت هذه الوظائف التوازن، عدد مستخدمي SilkRoad اصبح أقل من قبل. و قام المطور باطلاق نسخة جديدة لحل هذه المشاكل و لكن للاسف لم يتم حلها بشكل جذري.
لمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة ... اضغط هنا

اللودز
درجة التوصية:★★★★

قهر أونلاين،العاب أون لاين

اللودز هي ثلاثية الأبعاد و لعبة السحر أونلاين، من تطوير شركة Nival الروسية،ومن نشر شركة GamePower7.جودة رسوم اللعبة جيدة جدا، نظام اللعبة ضخم، و تمتلك الأسلوب الخيال العلمي.مثل العاب ثلاثية الأبعاد الأخرى، المتطلبات عالية، وسعر العناصر في هذه اللعبة عالية أيضا. اذا كنت مبتدئا فاقترح عليك بمحاولة شيء اسهل من هذا
هذه العاب عميل التشغيل العربية المشهورة حاليا في السوق. أتمنى أن البحث اعلاه قد افادكم.
لمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة ... اضغط هنا

لمزيد من العاب اون لاين... اضغط هنا

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.