كيفية اختيار العاب الMMO

مثل بعض صناعات الإنترنت الأخري، في مجال العاب الإنترنت فانه يتم اصدار وتجديد الالعاب دائما،هنا عدد كبير من الالعاب في الانترنت فلا تعرف كيفية اختيار أحد ألعاب التي مناسبة لك. لذلك سنقوم بمشاركة لك عدد من الملاحظات لاخباركم كيفية اختيار لعبة الMMO الرائعة بنفسك
أولا: اذا لم تعرف تماما أي اللعبة تجدر اللعب، يمكنك محاولة بحثها على جوجل أو ياهو أومحركات البحث الأخري. يمكنك استخدام الكلمة الرئيسية مثل أعلى 10 MMORPG، أفضل MMORPGS 2014، العاب mmorpg مجانية والخ، ثم تستطيع أن تجد بعض الالعاب المشهورة والجيدة مثل قهر أونلاين وامل الشعوب وغيرها.

كيفية اختيار العاب الMMO

ثانيا:اذا هنا عدد من العاب MMORPG المختارة،لكن لا تعرف أ تعجبك أم لا أو هذه اللعبة هي مناسبة لك أم لا. افضل طريق هو مشاهدة فيديو اللعبة على الموقع الرسمي و اللقطات من اللعبة ،تبادل مع اللاعبين الآخرين في المجتمع مثل الفيسبوك. اللاعب يبدأ لعب اللعبة، و يجذبك شكل الشخصية أو تود محاولة مهارة الشخصية في اللعبة و عندها يمكن معرفة هذا من لقطات والفيديوهات المباشرة. يمكنك تأكيد نوع اللعبة عن طريق لقطات اللعبة. فهي تمنحك متعة وخبرة مختلفة في اللعبة المختلفة. بالاضافة ذلك، مجتمع الفيسبوك يمكن اظهار علاقة اللاعبين بين اللعبة بشكل قوي. اللعبة mmorpg الجيدة يمكن أن تجذب كثير من اللاعبين للاعجاب بصفحة الفيسبوك عادة.
ثالثا: متطلبات اللعبة هي الاسباب الرئيسية التي تؤثر على عدد اللاعبين الدائمين ، وهي الشرط المهم للاعب لاختيار لعبة.كيفية اختيار اللعبة التي تعجبك و توفر متطلبات اللعبة لديك في نفس الوقت؟ ننصح أن ترى مستوى رسوم اللعبة فى مقدمة اللعبة.الآن هنا ثلاثة انواع جودة للرسوم هي: 2D،2.5D،3D. كلما كان الرقم اكبر سيكون المتطلب لحجم كرت الشاشة لديك اعلى، و جودة الرسوم تؤثر على تجربة اللاعب، فاختيار اللعبة المناسبة للكمبيوتر الخاصة بك هو مهم جدا! كما الصورة أدناه، هي لقطة من اللعبة 2.5D:

كيفية اختيار العاب الMMO

رابعا:معرفة تاريخ مطور و ناشر اللعبة. الالعاب من المطورين الجيدين و المشهورين كلها جديرة للعب! مثل شركة بليزارد إنترتينمنت، جميع الالعاب التي تصمم وتطور بهذه الشركة ،كلها كلاسيكية،شعبية ورائعة. وهنا عدد من الشركات المشهورة في الشرق الأوسط،هي شركة TQ Digital من الصين وشركة Game Power 7 من الإمارات العربية المتحدة والخ.

كيفية اختيار العاب الMMO

خامسا، سؤال أصدقائك عن اللعبة المفضلة لديهم. اللعبة الجديدة يمكن ان تجذب كثير من اللاعبين للعب بها. اذا تود معرفة عن أفضل لعبة الآن، فاسال اصدقائك عن اللعبة المشهورة . يُقال أن اللعبة تملك ملايين المستخدمين في المنطقة العربية فقط، ولديها لغات متعددة، مثل الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، العربية، الصينية.
سادسا، اللعبة تملك الميزات الخاصة بها و التجديد الدائم.الآن توجد عدد كبيرة من الالعاب على الانترنت، لذلك اذا اللعبة تملك ميزات الخاصة لها وتختلف عن غيرها فانها اشد جذبا للاعبين عادة. مثل قهر أونلاين لديها الميزة الخاصة – الضغط على Ctrl للقفز و .يمكنك معرفة الفرق بين كل الالعاب وميزات الالعاب، و عندها ستجد اللعبة اللتي ستعجبك.

لمزيد من العاب اون لاين... اضغط هنا

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.