جرّب حظك مع "بنك الحظ" في لعبة توتال فوتبول اون لاين

أتيتكم اليوم حدث "بنك الحظ" في أحدث لعبة كرة القدم علو المتصفح - توتال فوتبول اون لاين، هنال المفاجآت الرائعة بانتظاركم في داخل اللعبة، هيا جرّب حظك مع هذا الحدث..

وقت الحدث: من الآن حتى 23:59 28 نوفمبر بتوقيت السعودية(يرجي تحديث صفحة اللعبة في 12:00 ظهرا )
خلال فترة الحدث، يمكن اللاعب الضغط على "بنك الحظ" لفتح نافذة الحدث، يبدأ من نقطة البداية ورمي النرد، بحاجة إلى انفاق 30 عملة ذهبية فقط كل مرة، عند رميك النرد، ستمضى خطوة او خطوات حسب نتيجة رمي النرد. هناك الجوائز الرائعة كثيرة على طريق الحظ! في اربعة اركان يوجد عناصر الفاخرة هى عقد درجة 6، باقة معدات درجة 4، بطاقات خبرة اللاعب، باقات البداية!

كيفية اللعب:
1.بعد دخول الحدث،يمكن اللاعب انفاق 30 عملة ذهبية لرمي النرد مرة واحدة. تبدأ من نقطة البداية ورمي النرد،ستمضى خطوة او خطوات حسب نتيجة رمي النرد. عند وصل إلى المكان المقصود هناك العنصر او الأمر المعين الذي يظهر على اللوحة. اذا تحصل على العنصر، سيرسل إلى الخزنة مباشرة. عند الضغط على زر اغلاق، سيحفظ نتيجة الجولة الحالية، يمكنك لعب مستمر عند فتح النافذة الحدث مرة أخري.
ملاحظة: اعادة عودة البداية في 00:00 ليلا كل يوم خلال الحدث.

2.من الجدير بالذكر أن تكون الجوائز في اربعة اركان أفضل الجوائز في الحدث! اذا اللاعب اكمل الجولة الكاملة ووصل إلى بداية،سيحصل على باقة البداية. انها تحتوى على بطاقتين خبرة 2000 نقطة، بطاقة تدريب 1000 نقطة،واحد لكل عقود درجة 1-6، روح البطولة *3، باقة عملة فضية متوسطة *3. جميع العناصر في باقة البداية،سيرسل إلى الخزنة مباشرة، يرجي فحص.
ملاحظة: يمكن الحصول على كل العنصر في اربعة اركان 5 مرات فقط في كل السيرفر. اذا تم استلام جميع العناصر في اربعة اركان في كل السيرفر، سوف لم يستطيع استلام العنصر في اربعة اركان بعد.
3.اللاعب يضغط على رز تحديث لتحديث جميع العناصر إلا العناصر في اربعة اركان. بعد التحديث وعودة البداية.يمكن تحديث مجانا ثلاث مرات كل يوم خلال الحدث. عند لاعب اكمال الجولة، سوف يزاد مرة واحدة لتحديث،اقصى عدد هو 10 مرات.

جرّب حظك مع "بنك الحظ" في لعبة توتال فوتبول اون لاين الآن!

http://play.arabmmo.com/games/totalfootballonline.shtml

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.