افضل العاب كرة القدم العربية عبر المتصفح لعام 2013

اللاعبون الأعزاء اليوم يسعدني ان أقدم لكم مجموعة من العاب كرة القدم في موقعنا Arabmmo عرب ممو بشكل ملخص لها وارجو ان ينال اعجابكم هذه الالعاب. بسم الله نبدأ...
●●● توتال فوتبول أون لاين

توتال فوتبول أون لاين هي لعبة متصفح مبنية احداثها وو قائعها من على اعظم 5 رابطات لكرة القدم في اوروبا و دوري ابطال اوروبا العالمي حيث تعرض لك هذه اللعبة تجربة جديدة و مختلفة كليا عما عهدته من العاب الفوتبول الاخرى, فهنا انت المدير و انت المتحكم و المسيطر و كمدير لكرة القدم فان اسطورتك ستاتي من خلال بناء فريق عالمي و بل ربما اتحاد عالمي ان كنت من المتفوقين, ستعمل على البحث عن اللاعبين و توظيف النجوم منهم, بل و الاساطير منهم حتى تتفوق.
قم بتجربة هذه اللعبة على المتضفح الآن مباشرة

●●● مديرية كرة القدم أون لاين

مديرية كرة القدم أون لاين (Football Champions) هي اللعبة الجديدة العربية للعب على المتصفح او الفيس بوك مباشرة. وهي لعبة متصفح متعددة اللاعبين والتي من خلالها ستكون مدير الفريق لفريق او عدة فرق. سيكون عليك تدريب و تجهيز لاعبيك، بالاضافة الى اعداد إستراتيجيتهم في المباراة. سيكون عليك أن تدير ماليات فرقك، بناياتك و الأطراف الراعية. افعل ما بوسعك للفوز بالدورات و الكؤوس و البطولات الشهرية!
قم بتجربة هذه اللعبة على المتضفح الآن مباشرة

●●● goalunited(غول يونايت)

لعبة goalunited(جول يونايت) هي تصميم لكل هواة كرة القدم، تقوم هذه اللعبة بجمع جميع لغات العالم الكثيرة وأيضا اشتملت على اللغة العربية، ممكن اللعب على المتصفح مباشرة بدون التحميل، في الوقت نفسه انها لعبة مجانية، تستطيع الانشاء فريق كرة القدم لنفسك والتسمية له كما الرغبة في اللعبة ثم تديره بنفسك، وواجباتك هي جعل فريقك كرة القدم تصبح أقوي الفريق في الاتحاد تحت ادارتك وتحفظ على هذه النتائج إلى أبدا.
قم بتجربة هذه اللعبة على المتضفح الآن مباشرة

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.