لورد اف أولتيما(Lord of Ultima) لعبة استراتيجية المجانية بنمط MMO

يسعدني اليوم الاعلان عن وصول لعبة Lord of Ultima الى العالم العربي. هذه لحضه عظيمة بالنسبة لي ولشركة إلكترونيك آرتس (EA). باعتقادي أنا شخصياً, إن ألعاب الفيديو ستشهد ازدهاراً كبيراً في السنوات المقبلة وستصبح أكبر حتى من المتوقّع في المستقبل القريب, خصوصاً في العالم العربي. لذا اريد ان ارحب بكم شخصياً وان اتمنى لكم وقتاً سعيداً جداً داخل عالم Lord of Ultima.

لورد اف أولتيما(Lord of Ultima)

فينومك (Phenomic) هو إستوديو تابع لشركة إلكترونيك آرتس، تسلم مؤخراً مهام تعريب لعبة Lord of Ultima، وهي موجّهة الى جميع مناطق الشرق الاوسط و شمال أفريقيا. لعبة Lord of Ultima هي واحدة من اكثر الألعاب شعبية لدى شركة إلكترونيك آرتس، وهي لعبة متصفح استراتيجية، تُحاكي حضارة العصور الوسطى، وتتضمن طريقة لعب ذو بعد استراتيجي عميق، بالإضافة الى وسائط واسعة لبناء المُدن مع ميزات اجتماعية متعددة لنظام تبادل وإنشاء التحالُفات. تتيح لك لعبة Lord of Ultima بأن تصبح امير أولتيما الذي يهابه الجميع من خلال استخدام الفنون الدبلوماسية والتجارة، أو عن طريق النشاطات العسكرية كالتجسس والنهب والهجوم ومحاصرة مدن العدو.

لا تنسى متابعتنا على صفحاتنا الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعية الفيس بوك وتويتر والمنتدى الرسمي للعبة Lord of Ultima. من خلال هذه القنوات يمكنك قراءة اخر الاخبار عن لعبة Lord of Ultima وايظاً المشاركة في المسابقات والمناسبات المخصصة للاعبين العرب
ارحب بكم مرة اخرى والى اللقاء في لعبة لورد اف أولتيما(Lord of Ultima).

وللمزيد من المعلومات زوروا الموقع:

http://www.lordofultima.com/ar/home