EA تقوم بتعريب لعبتي Command & Conquer Tiberium Alliances و Lord of Ultima

العالم بين يديك! أعلنت EA اليوم عن تعريب لعبة متصفح الإنترنت المجانية Command & Conquer™ Tiberium Alliances، لعبة الـMMO الإستراتيجية الشعبية من استديو EA Phemomic. في حين يستعد العديد من اللاعبين إلى الإنضمام إلى المعركة بين قوة الدفاع العالمي وقوات نود، تضيف اللعبة عدداً من الخصائص الجديدة مثل خاصية End Game والتي يمكنكم قراءة المزيد عنها في هذه المدونة.

كوماند آند كونكر: تايبيريم أللاينس, لورد اف أولتيما(Lord of Ultima)

تقع أحداث اللعبة في عالم Tiberium، وهي تقدم تجربة جديدة تماماً للألعاب MMO المجانية عبر متصفح الإنترنت. بعد الإطلاق الناجح حول العالم، تحتفل اللعبة بتخطي حاجز 3.8 مليون لاعب مشترك مع أكثر من نصف مليون لاعب يومياً، ويأتي التعريب في خطوة من الشركة لدعم المجتمع العربي المحب لللعبة. كما ستقوم EA قريباً بتفعيل خاصية تعدد المنصات مع اللاعبين على أجهزة iOS، لينضم الجميع إلى نفس العالم. تمتعوا ببناء قواعدكم وتطوير مواردكم بالإضافة إلى اكتشاف استراتيجيات جديدة للهجوم والدفاع ضمن معارك ضد لاعبين آخرين أو اللعبة.
بالإضافة إلى Command & Conquer™ Tiberium Alliances، تعلن EA اليوم عن تعريب Lord of Ultima، لعبة متصفح الإنترنت الإستراتيجية الشعبية والتي تحاكي حضارات القرون الوسطى وتقدم عمقاً في اللعب، القدرة على بناء مدن كبيرة والعديد من الخصائص الإجتماعية مثل نظام التفاعل مع لاعبين آخرين لتبادل الموارد والأدوات وبناء تحالفات معهم. إضافة إلى ذلك، يمكن لللاعبين تسخير قدراتهم الدبلوماسية، التجسس، التجارة والحرب ليصبحوا قادة عالم Ultima.

كوماند آند كونكر: تايبيريم أللاينس, لورد اف أولتيما(Lord of Ultima)

للمزيد من المعلومات عن Command & Conquer™ Tiberium Alliances و Lord of Ultima ، يرجى زيارة الموقع الرسمي: https://www.tiberiumalliances.com/ar/home ومتابعتنا على تويتر من خلال الحساب الرسمي @CnCArabic و CnCArabic على موقع الفيسبوك.

للمزيد من المعلومات عن Lord of Ultima، يرجى زيارة الموقع الرسمي: http://www.lordofultima.com/ar/home زمتابعة حساب تويتر @LoUArabic و LoUArabic على موقع فيسبوك.