أفضل العاب اون لاين العربية في العام المنصرم

ما هي أفضل العاب اون لاين عربية في العام المنصرم في رأيكم؟ آلاف من أعضاء Arabmmo والزوار اشتركوا في الدورة الثانية من مهرجان الالعاب اون لاين في العالم العربي لعام 2012 التي تنظمها موقعنا Arabmmo (عرب ممو) وقاموا بتصويت للعبتهم المفضلة، ولقد تم اختيار الفائزين العشرة الأوائل لأفضل العاب اون لاين عبر التصويت من قبل غالبية اللاعبين!

العاب اون لاين

يسرنا ان نعلن للاعبيننا الأعزاء عن قائمة الفائزين لأفضل العاب اون لاين العربية الآن، دعونا نظرة على أسماء الفائزين على السريع ان شاء الله يعجبكم واتمنى لكم قضاء وقت ممتع مع الالعاب اون لاين في السنة الجديدة 2013.

NO.10: 4Story
عدد التصويت: 252 صوتا

العاب اون لاين

لعبة أون لاين 4Story تقدم لدعم إمبراطورية من الإمبراطوريتين، فالوريان أو ديريون في صراعهما الدائم لبسط سيطرتهما على قارة إيبيريا. لكل امبراطورية سجلها التاريخي الذي دونته أقلام أبطال هُمام - هيّا تقدم لكتابة تاريخك الخاص!
تتواجه في 4Story مملكتان عدوتان تابعتان لإيبيريا هما: ديريون وفالوريان. قرر لمن ستقاتل. خض معارك رائعة لجلب السلام وكشف السر الأسطوري. مصير بلدك بين يديك. اكتشف عالم 4Story وكن جزءاً من هذه اللعبة مثيرة مع نظام قتالي مبتكر ومهمات شيقة. سافر عبر الزمن، واكتشف مناطق جديدة وتغلب على تحديات مختلفة في كل مملكة.
للمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة... اضغط هنا

NO.9: المحاربون
عدد التصويت: 281 صوتا

العاب اون لاين

ان لعبة المحاربون أون لاين اي Lineage2 بالغة العربية قد تمت تحديثها إلي نسخة جراسيا فاينل.
يمتاز اصدار السيرفر جراسيا فاينل بتوفير العديد من الاجناس والتحولات الجديده لذلك نتيح للاعب استخدام اكثر من عضوية للعبه حتى يتسنى له اللعب باكثر من حساب وتجربة اكثر من تخصص دون مشاكل وما يمتاز به اصدارنا هو الجنس الجديد الكاميل الذي انضم الى مجموعة الاجناس الاخرى ليصبحو 6 اجناس ولكل جنس قواه الخاصه التي يجب ان يستخدمها اللاعب بما تناسب شخصيته فمنهم الفارس والساحر والمدافع والمستدعي والصياد والمهندس ومنهم من يحب الخير ومنهم من يحب الشر والكثير الكثير .
للمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة... اضغط هنا

NO.8: Metin2
عدد التصويت: 341 صوتا

العاب اون لاين

لعبة Metin2 هي لعبة اون لاين جماعية وتقدم نحو أبواب العالم الشرقي بقراه الجذابة وطبيعته الخلابة.ستجد معارك مليئة بالأخطار والإثارة! كن سيداً في فن القتال، واحمي البلاد من شر أحجار الماتين.
للمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة... اضغط هنا

NO.7: كونكر أون لاين
عدد التصويت: 482 صوتا

العاب اون لاين

قهر أونلاين / كونكر أونلاين (باسم انجليزي Conquer Online) تحقق نجاحا كبيرا في العالم العربي. هي تعتبر لعبة فيها أكثر اللاعبين العرب علي الانترنت في نفيس الوقت واستمتعت بشهرة في العالم العربي.ويقال إنها أولي لعبة تمثيل الأدوار متعددة اللاعبين علي الانترنت(MMORPG) دخلت أسواق عربية بشكل ناحج !
للمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة... اضغط هنا

NO.6: عالم الأسرار(لقد تم اغلاق هذه اللعبة)
عدد التصويت: 537 صوتا

العاب اون لاين

تبدأ قصة لعبة عالم الأسرار عندما يتم اكتشاف عالم جديد يحدث فيه أمر غريب, وهو تحول الناس إلى شخصيات ثلاثية الأبعاد يقضون وقتاً ممتعاً في اختيار أشكالهم, أزيائهم وأسلحتهم لينطلقوا في عالم مليء بالمغامرات والتحدي وعلى درب تحقيق انتصاراتهم يجد كل لاعب شريكاً لأسراره يرسم معه أجمل لوحات الصداقة الحقيقة ويحقق معه الانتصارات ضد قوى الشر
للمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة... اضغط هنا

NO.5: المغامرون
عدد التصويت: 1003 صوتا

العاب اون لاين

المغامرون لعبة أونلاين جماعية MMORPG أول سيرفر pvp عربي للعبة Lineage II بإصدار High Five،
تعتبر لعبة Lineage II من أقوى واشهر ألعاب MMORPG الجماعية، والمغامرون هو سيرفر الوحيد في العالم العربي الذي يمتلك هذا الاصدار الاخير وللعبة تدعم اللغة العربية وللعبه مجانيا ايضا. وما يتميز به هذا الاصدار الجرافيك القوي ودقة رسومات الو اضحة جدا. والاسلحه والادوات والمهمات والتخصصات والاماكن والوحوش وشخصيات الجديدة ايضا.
للمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة... اضغط هنا

NO.4: أمل الشعوب
عدد التصويت: 1917 صوتا

العاب اون لاين

لعبة أمل الشعوب(RAPPELZ) هي أول لعبة معربة تلعب مباشرة على الانترنيت، إنها لعبة تتمتع بأحدث المواصفات على صعيد التصوير الفوتوغرافي و المؤثرات و التحريك. تتميز هذه اللعبة بأنها تتناسب مع مختلف الأعمار و الأجناس و حتى أنها تتعدى ذلك فهي تمكنت من جلب انتباه كافة الشخصيات والعقول.
للمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة... اضغط هنا

NO.3: لعبة اللودز
عدد التصويت: 2416 صوتا

العاب اون لاين

لعبة اللودز... هي لعبة اون لاين جديدة للمحترفين فقط من اصدار لشركةGame Power 7(جيم باور سفن) شركة عظيمة في منطقة الشرق الاوسط اصدرت لنا العديد من الروائع ومنها أمل الشعوب وعالم الأسرار وأرض المعارك وغيره.
لعبة اللودز المتميزة بأقوى جرافيكس في عالم الألعاب وستايل لعب ينافس لعبة ورلد اوف ورلد كرافت...بإختصار هي للمحترفين فقط
للمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة... اضغط هنا

NO.2: أساطير القوة
عدد التصويت: 2656 صوتا

تقدم شركة تحدي للألعاب لعبة أساطير القوة إلى جمهور اللاعبين في الشرق الأوسط و شمال افريقيا! أساطير القوة هي لعبة مجانية في عالم خيالي وسحري يعرف باسم "تابوريا". قم بإنشاء شخصيتك التي تصممها بنفسك، وابدأ رحلتك مع اللاعبين الآخرين، و استكشف معهم الأراضي التي تسكنها كائنات غامضة و انقذ العالم من قوى الظلام!
للمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة... اضغط هنا

NO.1: زمن المحاربين
عدد التصويت: 3722 صوتا

العاب اون لاين

لعبة زمن المحاربين هي لعبة مترجمة كاملة عربية من لعبة أونلاين جماعية LineageII التي تكون واحدة من أشهر ألعاب تمثيل الأدوار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت(MMORPG) .
هي لعبة تتشاطر فيها المتعة و المغامرة مع أصدقائك، أي أنك تلعبها بواسطة الانترنت، فتتصل بسيرفرنا ( زمن المحاربين ) و تدخل عالمنا لتجد الكثير من أعضاء زمن المحاربين، و الذين يمثلون 100% من العرب، ابدأ اللعب باختيار جنسك و يليه تخصصك ثم كون صداقات و تعرف على منافسيك و أصدقائك و تنافس معهم، و لتكون بطل اللعبة.
للمزيد من المعلومات حول هذه اللعبة... اضغط هنا

ويمكنكم مشاهدة القائمة الكاملة لأسماء الفائزين في مهرجان الالعاب اون لاين في العالم العربي لعام 2012 من الرابط التالي:

http://contest.arabmmo.com/gameprize2012/webapp/index.php?action=win

نشكر لجميع المصوتين وكل الزوار على اهتمامكم ومشاركتكم معنا بالمهرجان ونأمل منكم ان تقوموا بدعمنا ومساعدتنا للمزيد من التطوير والتحسين بشكل مستمر ودائم.
مع تحياتنا الطيبة!