Angry Birds Star Wars اصبحت متوفرة على موقع الفيس بوك

أصبح بإمكان رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تجربة أو تحميل لعبة Angry Birds Star Wars التي صدرت منذ شهر تقريباً للهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد وiOS.

لعبة Angry Birds Star Wars على الفيس بوك

لعبة Angry Birds Star Wars على الفيس بوك

وأعلن استديو التطوير المسؤول عن السلسلة Rovio، أن اللعبة شقت طريقها أخيراً لشبكة التواصل الاجتماعي مع العديد من الإضافات المميزة مثل الدورات الاسبوعية التي ينافس فيها اعضاء الشبكة اصدقائهم لتحقيق أعلى النتائج في عالم "الطيور الغاضبة" الممتع.

تعريف عن لعبة Angry Birds Star Wars على الفيس بوك:
لعبة Angry Birds Star Wars مستمدة من سلسلة أفلام “حرب النجوم” الشهيرة. في هذه اللعبة تقوم الطيور بمهاجمة إمبراطورية الخنازير الشريرة المعروفة باسم Pigtroopers. وتدور قصة اللعبة حول الطيور الثائرة التي تهاجم من قواعدها الخفية. وخلال المعارك، تمكنت جواسيس الطيور من سرقة الخطط السرية المتعلقة بالسلاح السري المدمر لإمبراطورية الخنازير والمسمى PIG STAR، وتهدف الطيور الجواسيس هذه المرة من إيصال الخطط إلى الطيور الثائرة بأي ثمن.
تتضمن لعبة Angry Birds Star Wars أكثر من 80 مرحلة بمناطق فضائية مختلفة وفيها أنواع مختلفة من الأسلحة من أبرزها سيوف الليزر الشهيرة، وكلما لعبت أكثر ستقوم بتحسين مهارات الطيور، كما تتوفر مرحلتين سريتين باسم R2-D2 و C-3PO يمكن أن تقوم باكتشافهما خلال اللعبة.

يمكنكم التحقق من اللعبة على الفيس بوك من خلال هذا الرابط.

ابدأ اللعب الطيور الغاضبة على المتصفح من هنا

ابدأ اللعب الطيور الغاضبة في الفيس بوك من هنا

تحميل لعبة Angry Birds Space من هنا