البيتا المغلق للعبة World of Warplanes قادم في نهاية الشهر الحالي

أعلن موقع Wargaming.net عن موعد إطلاق البيتا المغلق للعبة MMO القادمة World of Warplanes والذي سيكون في 31 من الشهر الجاري . ولمن يرغب في التسجيل في البيتا لا يزال هناك متسع من الوقت لذلك تفضل من هنا حتى تنضم لحروب الطائرات المثيرة . وفي سياق التسجيلات للبيتا أعلنت الشركة عن وصول عدد المسجلين إلى مايقارب 100.000 لاعب حول العالم , لكن السؤال هل الجميع سوف يحصل على مكان في البيتا القادم لا شيء مؤكد حتى الأن .

لعبة World Of Warplanes القادمة من تطوير Wargaming مطورون الالعاب روسيا البيضاء واعتبار هذه اللعبة أصحاب لعبة World of Tanks. اللعبة من نوعية العاب الـMMO وسيتوجب عليك مقاتلة الكثير من الطائرات الحربية للنجاة بنفسك، لم يتم تحديد موعد إصدار اللعبة حتى الاّن ولكنها قادمة حصرياً لمنصة الحاسب الشخصى.

في لعبة World of WarPlanes أربعة أنظمة الطائرات الحربية: ألمانيا والولايات المتحدة وبريطانيا واليابان، هناك ثلاث وسائط القتال في اللعبة: القتال الجوية والبرية واطلاق نار كثيف، يمكن اللاعب اختيار واسطة القتال التي تعجبه للعب. هناك ثلاث اللعاب الحربية لشركة Wargaming وهم لعبة World of Tanks و لعبة World of WarPlanes ولعبة World of Battleships، وكلهم تضع الخلفيات أثناء الحرب العالمية الثانية. تأمل الشركة جذب هواة العسكرية في جميع أنحاء العالم من خلال ثلاث الالعاب هذه. الإنسان الرغبة في قهر البر والبحر والسماء، و يمكن تحقيق ثلاث الأمنيات هذه في الالعاب.

مزيد من معلومات عن لعبة World of Warplanes في هــنا