اختيارات اللاعبين لأفضل ألعاب الرماية الأونلاين في عام 2011

من المتأكذ أن عام 2011 هو عام الرماية شهدت كل السنوات صدور ألعاب قوية من لعبة انجليزية Battlefield Heros إلي لعبة عربية بوينت بلانك (Point Blank) ومن لعبة FPS(الرماية من أول المنظور) Wolfteam (ولف تيم) إلي لعبة TPS (الرماية من المنظور الثالث) Tanki Online ...فأي لعبة هي أفضل ألعاب الرماية لعالم 2011 ؟ ليقدم اللاعبون العرب جوابا فورا !!!!!

لعبة عاشرة : Battlefield Heroes

ألعاب أونلاين

أبطال في ساحة المعركة هي العلامة التجارية الجديدة لللعب المجاني على الانترنت التي طورتها ستوديو EADICE من الناس الذين يجلبون لك عدة ملايين من بيع ساحة المعركة1942 و ساحة المعركة 2. و إنها لعبة الرماية بالشكل الكارتوني الممتع التي تقدم للاعبين جميع مستويات المهارة لالتقاط واللعب السهل،و لكن مع تنمية الشخصية العميق.و هذه اللعبة تتخذ النظام التوزيع التلقائي لضمان التوازن بين الفرق ، فلا تقلق أنك ستلعب المسابقة من جانب واحد. و الى جانب ذلك ، يمكنك إنشاء بطل ساحة المعركة الفريد و القوي في اللعبة. آمل أن يمكنك تمييز نفسك في العالم ساحة المعركة.

مزيد من معلومات عن لعبة Battlefield Heroes وتحميلها

لعبة تاسعة : Hedone

ألعاب أونلاين

Hedone هي لعبة جديدة FPS اونلاين مجانية من تطوير ستوديو ACONY الألمانية، ستكون هذه اللعبة جيددة في عالم الFPS ، ستكون مجانية لكنها لن تكون ضمن عائلة MMO، يوجد من يلعبها لكنها ليست بتلك الشهرة ، في لعبة Hedone الخريطة المفصلة ومعركة الإيقاع سريعة، يمكن اللاعب تحسين دوره مستمرا خلال اللعب والحصول على الأسلحة الراقية في المناطق الخاصة في اللعبة.

مزيد من معلومات عن لعبة Hedone وتحميلها

لعبة ثامنة : S4 League

ألعاب أونلاين

لعبة S4 League هي لعبة ذات جودة عالية تتمثل باتحاد الرامي من منظور ثلاث مع آلاف من لاعبين مع الآلاف من اللاعبين الدوليين في جميع أنحاء العالم. في أنماط اللعبة المتنوعة يمكنك ان تصارع مع اعداء أو تكافح لاعبين أخرين ، في هذه لعبة الرماية تحتاج إلى تجهيز شخصيتك بثلاث أسلحة متعددة ومهارة خارقة واحدة. هذا اللعب عميق حقا واستراتيجي يوفر الكثير من الفرص للعب في فريق محترفة والكتائب.

مزيد من معلومات عن لعبة S4 League وتحميلها

لعبة سابعة : Cross Fire

ألعاب أونلاين

كروس فاير(Cross Fire) هي تصويب منظور الشخص الأول أون لاين العسكري الموضوع لبي سي، وأنشأتها سمايل قيت ونشرتها جي 4 بوكس وسيفابابش سديوديوس. تشمل هذه اللعبة فرقتين الجنود المرتزقة الدوليتين في الحرب. يختار اللاعبون دورا من قائمة سوداء من الإرهابيين أو مرتزقين الخطر الدوليين، ثم يشارك في فريق أون لاين يلزم التعاون لإكمال النقاط على أساس المهمات.

مزيد من معلومات عن لعبة Cross Fire وتحميلها

لعبة سادسة : AirRivals

ألعاب أونلاين

صراع بين شعبين حول أراضي فيلون ذات الطبيعة الخلابة، صراع يتميز بأخطار كبيرة ومناورات جوية رائعة. لكي يضمن الطيارون هبوطهم بسلام يحتاجون إلى مهارة عالية وسرعة رد خارقة، وكذلك إلى تخطيط استراتيجي محنك. حشود تشكيلات مقاتلة ومبارزات جوية تحبس الضوء عن الأرض. أعضاء الشعوب المعادية تترقب في أماكن لا أحد يتوقع وجودها بها. كن جزءاً من الحرب وأنشأ فيلقك الخاص بك واغزوا الفضاء!

مزيد من معلومات عن لعبة AirRivals وتحميلها

لعبة خامسة : Alliance of Valiant Arms

ألعاب أونلاين

يقوم A.V.Aعلى الحرب الخيالية بين EU (الاتحاد الأوروبي) ، وNRF (اتحادية النيو الروسي). و كانت طريقة لعبها متشابهة جدا لكثير من FPS (لعبة الرماية بشخص أول) على الإنترنت الأخرى ، و يمكنك شراء الأسلحة بإستخدلم عملة اللعبة في قائمة الدكن. في قائمة الدكان يمكنك شراء الأسلحة المتنوعة و الملحقات والدروع والخوذات و المهارات المسموحة الترقية. و كل هذه لها المقياس الذي ينخفض كأنها تستخدم أكثر في اللعبة

مزيد من معلومات عن لعبة Alliance of Valiant Arms وتحميلها

لعبة رابعة : Project Blackout

ألعاب أونلاين

Project Blackout هي لعبة ذات أبعاد اثنان رماية تكتيكية في مناطق المدينة. لقد انهارت حكومة Korogese، شركات المنافسة والمرتزقة تتنافس للسيطرة على الشوارع. القتال علي خرائط الحقيقة التي تحتوي على الهليكوبتر, وبيئات رديئة, وميزات مثيرة أخرى.

مزيد من معلومات عن لعبة Project Blackout وتحميلها

لعبة ثالثة : 9mm online

ألعاب أونلاين

9mm online هي لعبة اول شخص لعبة الرماية اونلاين (first person shooter) وهي من تطوير شركة Beehive networks ومن نشر شركة Funizen. اللاعبون الذين يحبون ألعاب الرماية لا ينبغي تفويتها.

مزيد من معلومات عن لعبة 9mm online وتحميلها

لعبة ثانية : Wolf Team

ان لعبة Wolfteam هي لعبة الرماية الأونلاين الجماعية باللغة العربية وطورتها شركة softnyx التي تشهر بلعبة الرماية GunBound في المناطق العربية .مميزات اللعبة انها اونلاين و لها نظام الرتب او كما يسمى بRanks ،ايضاً شراء الاسلحة و تطويرها وبامكانك ان تقاتل بالذئب عن طريق التحول والمزيد. والاهم من هذا هو وجود عدد كبير من العرب في هذه اللعبة.

مزيد من معلومات عن لعبة Wolf Team وتحميلها

الفائز : بوينت بلانك

ألعاب أونلاين

لعبة Point Blank(بوينت بلانك) هي لعبة من نوع جديد تقدمها لكم شركة تحدي للألعاب. اختبر حدود قدراتك!
"تعد بوينت بلانك بمثابة اختبار حقيقي لمهاراتك كلاعب، فهي تتطلب سرعة الحركة و رد الفعل والدقة في التصويب. إن تصميم جرافيك بوينت بلانك و المؤثرات الصوتية و تصوير كاميرا اللعبة، ستضعك في قلب الأحداث وستختبر مهاراتك كما لن تفعل لعبة أخرى من قبل. إلى القتال!"

مزيد من معلومات عن لعبة بوينت بلانك

مزيد من معلومات عن الفائزين في أول مهرجان لألعاب أونلاين في العالم العربي(*^__^*)……