اختيار اللاعبين لأكثر لعبة توقعيا غير اللغة العربية

أيام قليلة بعد بداية عام 2012 وودع العام 2011 الذي كانت سنة استثنائية في العالم الألعاب فقد شهدت اصدار العديد من الألعاب الرائعة ...أي لعبة منها تجذبك وتريد لعبها باللغة العربية مع أصدقائك ! بعد التصويت الساخن لمدة الشهر كل من يزور إلي موقعنا لديه فرصة اختيار لعبته المفضلة غير اللغة العربية ويريد أن شركة الألعاب تستطيع تعريبها وتبديلها لمناسبة عادات و التقليد في العالم العربي !

الآن نعلن عن ألعاب مفضلة في قلوب اللاعبين بالتصويت بعد شهر !

لعبة عاشرة : Tanki Online
عدد التصويت : 187

ألعاب أونلاين

اللعبه عباره عن انك تملك دبابه و تبدا تحارب فيها الدبابات الثانيه و مع كل انتصار تزود رتبتك العسكريه. التالي شروح لكم اللعب أفضل لعبة أونلاين دبابات لمساعدتكم على اللعب أسرع.

>>> مزيد من معلومات اللعبة Tanki Online وتحميلها (*^__^*)……

لعبة تاسعة : Blade and Soul
عدد التصويت : 189

ألعاب أونلاين

لعبة الأكشن والفنون القتالية Blade and Soul هي من أجدد الألعاب اللي راح تطلقها الشركة الكورية الكبيرة NCSoft باستخدام المحرك Unreal Engine 3 في السنة القادمة .
اللعبة مشابهة لألعاب الكونسول فهي من ناحية تمتلك قصة خاصة محددة مسبقاً وأيضاً نظام تحكم أكشن تستطيع القفز والضرب والحركة وهناك إشاعة بأن اللعبة قادمة لسوني 3 .

>>> مزيد من معلومات اللعبة Blade and Soul وتحميلها (*^__^*)……

لعبة ثامنة : AIKA Online
عدد التصويت : 191

ألعاب أونلاين

اللعبة AIKA وضعت الخلفية في قارة Alkan التي كان فيها إله Alkan و شيطان ZELKA الذي خلقه الإله بالخطأ و البشر.وهذه القصة تحكي كفاح البشر ضد ZELKA للعيشة.و في AIKA على الإنترنت،يمكنك تجربة المعارك بين البلدان و حل المشاكل المشتركة.و الصفة الخاصة من AIKA على الإنترنت هي النظام للخطة.و هو يبدو قليلا مثل نظام الحيوانات الأليفة الذي يمكن شخصيتك أن تكبر بينما تلعب لعبة . في البداية ، كانت شخصيتك الطفل و سوف تتميز بالصفات الخاصة و تبلغ سن الرشد أخيرا وفقا لطرقك المختلفة في تريستها.

>>> مزيد من معلومات اللعبة AIKA وتحميلها (*^__^*)……

لعبة سابعة : Arche Age
عدد التصويت : 195

ألعاب أونلاين

ArcheAge من تطوير شركة XLGames الكوريّة أفضل فريق تصميم العاب اويلاين.
ArcheAgeهي لعبة تقمّص الأدوار كثيفة اللاعبين على الإنترنت 3D للعب المجاني. في اللعية متطورة العالم العالية يسمى"sandbox"(مربع رمل)، ممكن لاعبون اللعبة الاختيار نمط الحياة وما يريدون بحرية كاملا، في لعبة ArcheAge ليست موجودة القيود المستويات مثل أخرى العاب MMOs. هيا السعي لتحقيق المتعة الاستيلاء على القلعة وتمتع بالشرف كن الحزب المهيمن.

>>> مزيد من معلومات اللعبة Arche Age وتحميلها (*^__^*)……

لعبة سادسة : Digimon Masters Online
عدد التصويت : 203

ألعاب أونلاين

لعبة Digimon Masters Online من تطوير شركة Joymax.
ان لعبة Digimon Masters Online(أبطال الديجيتال أونلاين) هي لعبة جماعية أونلاين قادمة وتتميز بالسلسلة الكرتونية الشعبية "أبطال الديجيتال" والصراع يظهر بين عالم الديجيتال والعالم الواقعي من جديد في اللعبة ، أكثر من 3،000 شخصية ثلاثية الأبعاد من سلسلة كرتونية واللعبة أيضا تقدم جرافيكسا رائعا ومكافحة متوازنة تطلب من لاعبا بالتفكير السريع والتفاعل الأحسن.
سوف يصدر فريق التطوير تاريخ الاختبار المغلق الأول للعبة Digimon Masters Online(أبطال الديجيتال أونلاين) في المستقبل القريب...

>>> مزيد من معلومات اللعبة Digimon Masters Online وتحميلها (*^__^*)……

لعبة خامسة : World of Warcraft
عدد التصويت : 217

World of warcraft من ألعاب rpg أون لاين تقام في إطار warcraft. يختار اللاعب أحد الأبطال في اللعبة لاكتشاف والقيام بالمغامر والبحوث في عالم اللعبة الفسيح. يسمح لآلاف من اللاعبين في اللعبة أن يتفاعلوا في نفس العالم بفضل اللعبة الجماعية. بالنسبة إلى اللاعبين، سواء في القيام بحركات الاكتشاف أم يتصارع في المعارك البطولية، يمكنهم إقامة الصداقة والتحالف ويقاومون الأعداء من أجل القوة والمجد.

>>> مزيد من معلومات اللعبة World of warcraft وتحميلها (*^__^*)……

لعبة رابعة : Pockie Ninja
عدد التصويت : 246

Pockie Ninja هي لعبة من نشر بـ NGames ومن تطوير شركة Dream Network في الصين.
وقد أصدرت (NGames) مجموعة من صور جدران جديدة لإعلان لعبة (Pockie Ninja)، وكل واحدة منها تعرض جانباً جميلاً مما يتوقعه اللاعبون من لعبة على الشبكة من حيث بداية اللعب بالشخصيات المحبوبة وتكريمهم لها في نفس الوقت.
وهنالك العديد من الطرائف التي تحدث في اللعبة مثل استخدام (Uchiha Itachi) القوي العدسات اللاصقة الحمراء لعينيه، وتحطيم (Uchiha Sasuke) لسيارته بينما كان يلعب بهاتفه المحمول و (Jiraiya) و (Kakashi) والآخرون ينتظرون بموقف الحافلات بالإضافة إلى أن (Kakashi) يلبس بذلة ويلعب بـ(iPad) بينما ينتظر الحافلة.

>>> مزيد من معلومات اللعبة Pockie Ninja وتحميلها (*^__^*)……

لعبة ثالثة : Aion Online
عدد التصويت : 263

ألعاب أونلاين

Aion الأون لاين لعبة أون لاين الجماعية، وتجمع نمط صراع بين اللاعبين ونمط وصراع بين اللاعب والبيئة في نظام الحلم الساحر. وأكبر الميزات في هذه اللعبة هو الصراع في السماء الذي يقوم اللاعبون بالمعركة في السماء أو الهجوم علي العدو في الأرض. Aion الأون لاين فازت أحسن ألعاب الكوريا في عام 2008، أيضا تعتبر بلعبة قادرة علي مسابقة مع WOW. فننتظر رأيتك!

>>> مزيد من معلومات اللعبة Aion وتحميلها (*^__^*)……

لعبة ثانية : Dragon Ball Online
عدد التصويت : 291

ألعاب أونلاين

في لعبة دراغون بول أون لاين(Dragon Ball Online)التي تكون شبيهة بالألعاب الأخري، يمكن اللاعب أن يسيطر علي الشخص . استكشاف في كل العالم، بحث كرة التنين ،تدريب لمنافسة في Tenkaichi Budokai، تشوق أن يكون المحاربا الأسطوريا. من الممكن أن يحصل المال والتجربة لرفع المستوي وحصل قدرات جديدة. بالإضافة إلي ذلك، يمكن اللاعب أن يشارك في "مهمة آلة الزمن"، سيعود إلي الماضي ويكون قسم تاريخ الدراغون بول(Dragon Ball).

>>> مزيد من معلومات اللعبة Dragon Ball Online وتحميلها (*^__^*)……

الفائز : ASDA 2
عدد التصويت : 382

ألعاب أونلاين

ASDA 2 لعبة تقمّص الأدوار كثيفة اللاعبين على الإنترنت للعب المجاني. هذه اللعبة من تطوير شركة MaxOnSoft. ممكن التحميل هذه العبة مجانا، وانها الرائعة جدا تستحق اللعب. في اللعبة العديدة من المهارات والدعائم المتنوعة، ممكن اللاعب مشاركة في العصابات المختلفة كما يريد، ايضا ممكن اختيار الرفيق في داخل اللعبة لتحديات مع الآخرين.
سوف تقوم بالبيتا المغلق في 5 مايو وممكن التسجيل في الموقع الرسمي الآن لمشاركة في الاختبار.

>>> مزيد من معلومات اللعبة ASDA 2 وتحميلها (*^__^*)……

لمزيد من معلومات عن أول فائزين في أول مهرجان لالعاب أونلاين في العالم العربي