قهر أونلاين : كيفية الحصول على اسلحة جديدة دون شراء

قهر أونلاين أي كونكر (Conquer Online)هي لعبة تحميل ثنائية الأبعاد جماعية مجانية تدور أحداثها فى داخل العالم الأسطورى للصين القديمه. اقهر الان.

الخطوة 1 : ابدأ مع أسئلة المعدات الخاصة بك! كما تقدم لك من خلال المهام، وسوف يكون قريبا لديك اسلحة كاملة رائعة بمجرد الانتهاء من مهمة (سعي الفتاة المسترجلة في الزواج.)

الخطوة 2 : سوف نقترح تسجيل 3 حسابات. واحد للتعدين، واحدة للبيع ، وأخرى لمجرد المتعة واللعب. التعدين هو فائدة كبيرة كبيرة! سيكون لديك فرصة للحصول على سلع مثل الأحجار الكريمة ا ، كرات التنين، والحجارة دائمة، والأحجار +1 ، وروح التنين . اقتراحي هو أن تبيع كل شيء تحصل! لقد حصلت على طن من الأحجار الكريمة ، وكرات التنين 2 ، 2 الحجارة دائمة، والكثير من الحجارة +1 التعدين. شراء نفسك تعويذة الدفاع. وبدء العمل لتعويذة الهجوم. كرر هذه العملية، فإنه يساعد حقا.

الخطوة 3 : قريبا سيكون لديك طن من الأحجار الكريمة بعد التعدين. ماذا يجب ان تفعل؟ جمع كل ما تجده من احجار القمر ، والغضب ، والأحجار الكريمة البنفسجي ويؤلف بقية الأحجار الكريمة لجعل جوهرة مكرر (Refined ) وبيعها! توفير المال الخاص والأهداف المحددة هى الحصول على اسلحة +4 مجوفة . استخدام و استخدام حجر ، والقمر، والأحجار الكريمة البنفسجي لعمل مهمة الفار الازرق في الكهف ، يمكنك الحصول على 5-9 من الشهب . أو 10 إذا كنت تحصل على قيادة السرية. جعل بعض مخطوطات وبيعها .

الخطوة 4 : الانضمام إلى النقابة! تعرف على المزيد من الناس، فإنها يمكن أن تساعدك فى أشياء صغيرة مثل جعل التعويذات 2 اجوف + 'المهمات الخاصة بك. إذا كان لديهم بعض المعدات للبيع ، وأنها سوف تبيع لك على الأرجح باسعار جيدة.

الخطوة 5 : بمجرد الحصول على تعويذات جيدة، والعمل طريقك من خلال ما تبقى من أسئلة المعدات ، وتصل الى 110! أقترح الحصول على حذاء فائق مستوى 110 ، لانه صعب ومكلفة لتجد في السوق.

الخطوة 6 : متابعة التعدين والبيع. هذا هو وسيلة رائعة للحصول على معدات جيدة. أود أن أقترح توفير 2 الأحجار الكريمة الرعد المكررة اذا كنت الحصول عليها من التعدين في وضعها فى المروحة الخاص مرة. عندما تشعر أنك في حاجة للحصول على أفضل ، أو الانتقال من النخبة إلى الفائق بيع العتاد الخاص والاستمرار في بيع الأشياء التي تجدها .

أكثر شيء واحد، وبيع الأشياء الخاصة بك للحصول على سعر معقول. لا تجعل انها مكلفة جدا. تستسلم ابدا الى اغراء لان الاشياء ليست بيع سريعة ، وسوف يبيعونها في نهاية المطاف. خذ وقتك أو ترك البائع الخاص بك

آمل أن يساعد هذا بعض من لكم جميعا! ساعد لي بالخروج وأنا كامل الاسلحة مستواها عالا +5