يوبيسوفت(Ubisoft) تعتزم افتتاح استوديو جديد في العاصمة ابو ظبي

أعلنت يوبيسوفت(Ubisoft) هذا اليوم بالتعاون مع توفور54 أبو ظبي ” twofour54 Abu Dhabi ” أنها ستقوم بإفتتاح أستوديو تطوير لها في عاصمة الإمارات العربية المتحدة أبو ظبي. ليكون هذا هو الحضور الأول لأحد أكبر الشركات الناشرة للألعاب في دول مجلس التعاون الخليجي. حيث تعتبر يوبيسوفت رائدة في مجال الألعاب إذ قدمت العديد من الألعاب الكبيرة كأساسنز كريد, سبلاينتر سيل و برينس أوف بريشيا.

يذكر أن توفور54 هي هيئة إعلامية, أسستها حكومة أبو ظبي في مبادرة لإنشاء وسائل إعلام عربية و محور ترفيهي في كل من منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا.
الأستوديو من المقرر أن يفتح أبوابه في شهر ديسمبر من هذا العام, حيث سيتضمن مجموعة من أصحاب الخبرة في يوبيسوفت لتدريب و تطوير الفريق الأول من المحليين. كما ستساهم يوبيسوفت في نقل خبراتها لأكادمية توفور54 للألعاب, حيث تختص هذه الأكادمية بتعليم تطوير الألعاب و بدوام كامل تحت إشراف ” twofour54 tadreeb ” و “ twofour54 media ” بشراكة مع يوبيسوفت.

السيد كرستيان بورغيس” Christine Burgess-Quémard ” المدير التنفيذي لأستوديوهات يوبيسوفت في جميع أنحاء العالم قال: ” نحن سعداء للشراكة مع توفور54. إلتزامهم القوي لتطوير صناعة الألعاب الإقليمية و معرفتهم بالمنطقة كانت الأساس المثالي بالنسبة لنا لمواصلة بناء فرق التطوير لدينا”. أضاف, ” التركيبة السكانية و مجموعة المواهب الفنية الماهرة في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا هي العوامل الرئيسية التي ستساهم في نجاح هذا الأستوديو الجديد”.
الأستوديو سيبدأ العمل في البداية على ألعاب الأونلاين و ذلك بالتعاون مع أستوديوهات يوبيسوفت الأخرى, على أن يبدأ العمل لاحقا على عناوين الشركة الأصلية و التي ستستهدف الجماهيير المحلية و العالمية على حد سواء. هذا و سيكون السيد يانيك ثيلير “ Yannick Theler ” هو مدير هذا الأستوديو, بخبرته الكبيرة و التي تمتد لعشر سنوات في هذا المجال.

المدير التنفيذي للعمليات و نائب الرئيس التنفيذي لتوفور54 السيد واين بروغ “ Wayne Borg ” قال: ” الألعاب الرقمية كانت دائما شئ مهم في توفور54, و الدخول في شراكة مع شركة رائدة في السوق العالمية مثل يوبيسوفت هو نبأ عظيم لصناعة الألعاب في المنطقة”. أضاف, ” قد جرت العادة أن الألعاب الرقمية التي يلعبها العرب تصنع بالخارج مما يعني أنها نادرا ما تكون ذات صلة مباشرة بهم, و اتفاقنا مع يوبيسوفت سيعود بالنفع على المنطقة, بحيث ستتيح تنمية عناوين يتردد صداها لدى السكان المحليين, كما ستقوم ببناء مهارات الشباب العرب لتسمح لهم ببناء منطقة الألعاب الخاصة بهم و تطوير صناعة الألعاب هنا في توفور54″.

الألعاب اون لاين لشركة يوبيسوفت(Ubisoft)

*** Ghost Recon Online

*** The Smurfs & Co

يوبيسوفت(Ubisoft) تعتزم افتتاح استوديو جديد في العاصمة ابو ظبي

*** Castle Empire

يوبيسوفت(Ubisoft) تعتزم افتتاح استوديو جديد في العاصمة ابو ظبي