شرح لكم لعبة نوستال NOSTAL كاملا بالصور

يسعدني ان أعرفكم لعبة نوستال NOSTAL، باسم الله لنبدأ---
قصة اللعبة رائعة في الواقع فيه قصص عدة منها: قصة لعبة نوستال NOSTAL: كانت هذه المرأة الجميلة جدا زوجة الشمس الالهه العظيم وام القمر الامير الاخاذ وقيل انها كانت الهة الامل ويقال انها عندما وجدت كوكب الارض وجدته خرابا فضحت بروحها حتى تعود الارض كما كانت.

بعدما ماتت نوستال NOSTAL تقاسم الملوك الارض فصارت على هذا الشكل: الجهة الغربية وتسمى منطقة الارواح حكمها الملك زيناس اله الارواح؛ الجهة الشرقية حكمتها اخت زيناس ايرينا وكان سكان هذه الجهة اولادها؛ الجهة الشمالية وفيها الجنة الغامضة وحكمها انجلز كان انجلز اقوى واكثر حكمة من البشر ومحب للسلام لكن الجنة الغامضة تميز سكانها بالتوحد وعدم الانخراط مع بعضهم وكان انجلز حاكمهم؛ الجهة الاخيرة الجنوبية عندما ماتت نوستال NOSTAL كان بالطبع هناك شر في قلبها لكنها لم تكسره فتركز في هذه الجهه مما جعل سكانها وحوش وعفاريت وبالطبع يسعون للانتقام لزعيمتهم الذي قتلة انجلز في احدى الحروب الزعيمة ايلين

هذه قصص تكفيك لمعرفة ما يجري في هذا العالم واذا احببت ان تعرف القصص الاخرى فانا سوف انزلها لكن انا بدخل باللعبة. الشخصيات---
***المغامر: عندما تبدأ اللعبة سوف تدخل مخيم الاعداد بالطبع سوف تقوم بدهن البيوت واعمال اخرى الى ان تصبح قادرا على تحديد هدفك بالطبع هناك اسلحة لكن ليست قوية مثل السيف الخشبي والنبالة التي تستطيع رمي الحجارة على المدى البعيد والقريبوبعد ما تتخرج تختار إما سياف او سهام أو ساحر.

*** السياف: اذا كنت تحب القتال القريب وقتل اكثر من شخص بنفس الوقت وتحب الاشياء المعدنية!! اصبح السياف الذي لايخاف.السياف يحمل معه سيفة وسلاحة الاحتياطي دائما ولكن يهدده خطر السهامون حيث لا يستطيع اصابتهم من بعيد.

*** السهام: اذا كنت سريعا كالثعلب ولديك عيني صقر فهذه هي الوظيفة المناسبة لك فالسهام عندما تسمع هذا الاسم تظن انه ليس قويا انا اقول لك ان السهام لديه خفايا واسرار لا يستطيع احد معرفتها وعند الهجوم القريب يظهر خنجرا حتى يبتعد ويتميز السهام بالسرعة في استخدام الاسلحة.

*** الساحر: اذا كنت من محبي هاري بوتر فكن ساحرا فانت تستطيع ان ترى اشياء على المدى البعيد ولديك قدرات خاصة مثل الدرع واستخدام الرصاص الذي يقتل البعيد والقريب ولديك ايضا قدرات شفائية تطلقها على اصدقائك وتستطيع ان تطلق اللعنات ايضا.

*** المتخصص: هذه الرتبة تاتي بعد الرتب الثلاثة بدون فقد رتبتك الاصلية وهذه تكون بالبطاقات السحرية التي تحصل عليها مثل تطوير سيفك الى الناري وهكذا...

طبعا اللعبة فيها الكثير مثل دوري جوهرة قوس قزح الشهري

المزيد من معلومات لعبة نوستال NOSTAL من فضلكم دخول الموقع الرسمي من هنا.