ون كارد تعلن عن انطلاق أول تطبيق آيفون

الرياض - السعودية، أعلنت ون كارد (موقع التسوق الالكتروني الأول ووسيلة الدفع الآمنة في العالم العربي وشمال أفريقيا) عن انطلاق أول تطبيق لموقع ون كارد على الآيفون (iPhone App)، والذي يعد تطبيق الآيفون الأول للتسوق الإلكتروني في العالم العربي وشمال أفريقيا.

ون كارد تلعب دورا هاما في تطوير الإنترنت في العالم العربي، حيث أنها ليست بوابة الدفع الإلكترونية المتكاملة التي ستحتاجها وحسب؛ فهي أيضا تمكنك من التسوق الآمن، وشراء اشتراكات الإنترنت، وخدمات الاتصالات المتنقلة، وألعاب الأونلاين، ومؤشرات الأسهم، وبطاقات شحن الجوال، والمواد التعليمية، ... وأكثر من ذلك بكثير.

وتعليقا على انطلاق هذا التطبيق الجديد قال السيد أحمد فهمي - المدير العام لشركة ون كارد - "تطبيق ون كارد على الآيفون يمكّن عملائنا الكرام من الدخول على حساباتهم الخاصة على موقع ون كارد بسهولة ويسر، وشحن رصيد الحساب باستخدام بطاقات ون كارد مسبقة الدفع، والتسوق الآمن على الموقع من خلال أكثر من 8000 منتج".

ثم أضاف قائلا: "يمكن أيضا لعملاء ون كارد الكرام القيام بعمليات البحث السريع عن منتجاتهم المفضلة في الموقع، ومراجعة سجل العمليات السابقة من خلال تطبيق ون كارد على الآيفون".

الجدير بالذكر أنه خلال الأيام الأربعة الأولى من إطلاق تطبيق ون كارد على الآيفون، تم تحميل التطبيق من أكثر من 15,000 مستخدم. لتحميل تطبيق ون كارد مجانا على الآيفون يرجى زيارة موقع أبل ستور (Apple Store).

عن ون كارد :

شركة ون كارد OneCard التي تقدم خدماتها في أكثر من 19 دولة حول العالم، هي إحدى شركات الوطنية للإنترنت (N2V) التابعة للمجموعة الوطنية للتقنية (NTG) التي تعد بدورها أكبر شركة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط، الأمر الذي يعطي ون كارد دعماً واضحاً من خلال إمدادها بالخبرات الفنية والتقنية والتسويقية مما يؤهلها لشغل مكانة رائدة في مجال تقديم أدوات التجارة الإليكترونية.

موقع ون كارد : http://www.onecard.net/customer/index.html

تحميل تطبيق ون كارد علي آيفون :
http://itunes.apple.com/us/app/onecard/id470556795?ls=1&mt;=8