حدث الهالوين في لعبة الصبايا

حدث الهالوين في لعبة الصبايا---
ليلة الهالوين السحرية قادمة وحان الوقت لظهور المدينة الغامضة. مدينة الاشباح تظهر مرة واحدة في السنة فقط، وفقط في أكتوبر... لأنه تحت تأثير سحر الساحرة الشريرة.
كانت الساحرة الشريرة تخبئ مدينة الأشباح لمدة قرون ولم يتمكن أحد من تخريب السحر. مع كل عام يمر، ومع كل محاولة من آلاف المحاولات الفاشلة لتخريب السحر، الساحرة تصبح أقوى وأقوى والآن هي أكثر قوة من ذي قبل. ولكن! هناك طريقة لتخريب سحر مدينة الأشباح وسلب القوة من الساحرة - يمكنك تضعيف سحرها وذلك بأخذ كل ما تملك. فاذا أصبحت كل ممتلكات الساحرة الشريرة في الأيدي المناسبة، ستفقد كل قواها وسيتم تخريب السحر.

مدينة الأشباح مكونة من 6 أماكن - كلها مقفلة ما عدا واحدة و تفتح في وقت محدد
1.
القلعة القديمة
2. كهف الظلام
3. بيت الرعب
4. الساحة
5. غابة الظلال
6. البركان الغامض

مع مرور الوقت كل منطقة ستنفتح. مع العلم أنه يمكنك فتح البركان الغامض في أي وقت - لأنه لن ينفتح بشكل تلقائي مهمتك الرئيسية هي إستكشاف كل أماكن مدينة الأشباح والعثور على اغراض الساحرة. كل منطقة تحتوي على خريطة تخبئ اغراض مختلفة:
زينة هالوين وأثاث للشقة، أزياء هالوين مميزة، وتسريحات هالوين والكثير غيرها. لاستكشاف خريطة يجب أن تملكي قوة مميزة وتحصلين على هذه القوة من شرب مسحوق سحري.
فتح خريطة واحدة يتطلب مسحوق سحري واحد مع العلم أنه: لديك محاولة واحدة مجانية في اليوم لفتح أي خريطة من الخرائط! كل محاولة بعد ذلك تتطلب مسحوق سحري
مدينة الأشباح ستختفي في الأول من نوفمبر، بغض النظر عما إذا كنت قد نجحت في الاستيلاء على قوى الساحرة، أو لا! والأمر يعتمد عليكم لكسر السحر أو ترك المدينة في أيدي الشر.

ابدأ اللعب فورا.

الاخبار المتعلقة

ألقى نظرة على ما ينتظرك في لعبة صبايا

دليل التسجيل في لعبة الصبايا