آخر تحديثات و تغييرات في لعبة حرب الأمجاد

تحديثات في لعبة حرب الأمجاد---
صندوق الكنز: اﻵن بإمكان الوكيل ليس فقط إيداع المال في صندوق كنز الوكيل وإنما أيضا سحب المال منه.

تغييرات في لعبة حرب الأمجاد---
1) مناصب الحكم (متطلبات) *** ابتداءاً من اﻵن فإن حالة البريميوم ضرورية فقط من أجل حكم العاصمة (الملك). *** يمكن فقط للاعبين الفعّالين تقديم طلب للحكم في القصر أو من خلال المعارك, (اللاعب الذي لم يدخل إلى حسابه مدة تتجاوز 30 يوم يعتبر لاعب غير فعّال). *** في حال عدم دخول اللاعب لحسابه لمدة تتجاوز 30 يوماً فإنه يخسر منصبه.

2) بطولة الفرق: *** تم تخفيض الحد اﻷقصى لعدد الفرق ضمن الدوري الواحد إلى النصف. من اﻵن فإن العدد اﻷقصى هو 32 فريق كحد أقصى للدوريات العادية و63 فريق للدوري اﻷخير. *** من أجل كل جولة في البطولة يتجاوزها الفريق بنجاح (ما عدا اﻹنتصار بالنهائي), يحصل كل لاعب من الفريق ( حتى المهزومين منهم في الجولة السابقة) على مكافأة مقدارها 50% من رسوم التسجيل الذي قام اللاعب بدفعها.

3) اﻵلات الحربية (قصف مقاتلي الخصم): في المعارك, أصبح من السهل فهم كيف تعمل اﻵلات الحربية وكيف يمكن استخدامها لقصف مقاتلي الخصم. قم بتحريك الماوس على اﻵلة الحربية المطلوبة لتحصل على ضوء أصفر يؤشر مكان اﻹصابة المطلوب. من خلال الرسوم المتحركة سيتم عرض مسار القذيفة ومكان اﻹصابة. مدى تضرر اللاعبين في منطقة اﻹصابة والمنطقة المحيطة بها يعتمد على نوع اﻵلة الحربية (منجنيق, بلّستا أو تربوشت), هذه النقطة تم إضاحها في التعليمات ضمن "اﻵلات الحربية".

شارك الآن من هنا.

الاخبار المتعلقة

ابدأ رحلتكم المغامرة في لعبة حرب الأمجاد(glory-wars)

كيفية التسجيل في لعبة حرب الأمجاد