ميزة أسخن العاب المتصفح عسكرية استراتيجية بالعربية

هل ترغب في الألعاب ذات الصلة بالعاب المتصفح عسكرية استراتيجية(كل لعبة بدون التحميل للعب على المتصفح مجانا مباشرة الا تحتاج إلى انشاء الحساب الشخصي في الموقع الرسمي) ؟ والآن نقدم مجموعة من أسخن العاب المتصفح عسكرية استراتيجية بالعربية لكل محبيين وهواة. اتمنى لكم قضاء وقت ممتع مع الالعاب هذه في نهاية الأسبوع!

*****جنرالات الحرب
تعتبر لعبة متصفح الوب جنرالات الحرب، التتمة الرسمية للعبة “الهيمنة على العالم" الاستراتيجية الصادرة في عام 2001 ، وتقدم جنرالات الحرب متعة طويلة الأمد لاعبيها، حيث تلعب دور حاكم قاعدة في عالم يشترك به آلاف اللاعبين الآخرين فتقاتل ضدهم او تتحالف معهم عن طريق الدبلوماسية الماهرة. جهز قاعدتك للقتال ضد الآلاف من اللاعبين في الكفاح من أجل المواد الخام وزيادة التأثير الخاص على السياسة العالمية عن طريق خليط استراتيجي من التحالفات والحروب. كون تحالفات التي تجمعك واصدقائك، تاجر مع الحلفاء وتجسس و حارب اعدائك.

شارك الآن مجانا.......

*****صاعقة الصحراء
أقوي لعبة استيراتجية صحرائية مجانية على المتصفح الانترنت قصة لعبة صاعقة الصحراء : راكيستان ، هي دولة في آسيا الوسطى في المستقبل القريب. اقتصادها غير قادر على التكيف مع مصادر الطاقة البديلة بسرعة كافية لمواجهة تراجع الموارد النفطية . مهمتك هي ان تؤسس قاعدة في راكيستان وتبدأ بتمثيل المصالح العسكرية لحكومتكم في المنطقة. صاعقة الصحراء هي نوع خاص من الألعاب الاستراتيجية. اللعبة توفر لك مجموعة واسعة من التكتيكات العسكرية لاستخدامها في العمليات. من هجمات فدائية سرية لهجمات جوية هائلة ، لغزوات واسعة النطاق ، هنا يمكنك ممارسة استراتيجياتك الماكرة ، لتكون القائد الاعلى.

شارك الآن مجانا.......

*****لعبة اكشن
اشترك في لعبة اكشن لتصبح صقرا يسود أعالي السماء، السماء مشتعلة بالنيران. تبادل إطلاق النار والانفجارات تحيط بك من كل جانب. مناورات صعود وهبوط صعبة جدا، هذا ما يطبع حياتك اليومية كطيار السلاح الجوي. لقد أصبحت الأرض من تحتك عبارة عن تربة محترقة. وقامت جميع كتائب القوات المسلحة باجتياح واكتساح الأراضي في معارك لا تعرف الرحمة والشفقة. أين ما تنظر ترى الدمار والبؤس وتمزق القوات البرية التي تنقب عن الموارد الأولية المتبقية في الأرض التي اشتهرت سابقا بخصوبة تربتها.

 أسخن العاب المتصفح عسكرية استراتيجية بالعربية

شارك الآن مجانا.......

***** Empires & Allies(الإمبراطوريات والمتحالف)
Empires & Allies(الإمبراطوريات والمتحالف) على الفيس بوك. كما كل العاب الشركة انها لعبة المتصفح الاجتماعية ومجانية تماما. وسوف تتوفر اللعبة فى 12 لغة مختلفة، وقد خرجت الشركة بفيديو دعائي للعبة فى الأسفل. في لعبة Empires & Allies(الإمبراطوريات والمتحالف) يجب اللاعب أن يبنى جيش خاص بك للحفاظ على هذه الامبراطورية من الأعداء، حيث سيمكن للمستخدمين بناء وحدات عسكرية، تكوين حلفاء، تأمين الطاقة و غزو الجزر والامبراطوريات الأخرى.

شارك الآن مجانا.......

***** دبابات أونلاين
اللعبه عباره عن انك تملك دبابه و تبدا تحارب فيها الدبابات الثانيه و مع كل انتصار تزود رتبتك العسكريه. التالي شروح لكم اللعب أفضل لعبة أونلاين دبابات لمساعدتكم على اللعب أسرع.

شارك الآن مجانا.......

المزيد من أخرى الالعاب على الانترنت

ملاحظات مرة ثانية: كل لعبة بدون التحميل للعب على المتصفح مجانا مباشرة الا تحتاج إلى انشاء الحساب الشخصي في الموقع الرسمي مشاركة فيها. ولا تسألني كيف التحميل اللعبة أبدا!!!!!!!

إقرأ أيضا.....

حضارات منسية لعبة جديدة لشركةGame Power 7(جيم باور سفن)

لعبة المغامرة الإجتماعية الجديدة لشركة Zynga زينجا--- Adventure World