لعبة المغامرة الإجتماعية الجديدة لشركة Zynga زينجا--- Adventure World

أخيرا قد تم إطلاق الفيديو الدعائي للعبة Adventure World(المغامرة العالمية) على الفيس بوك، تعلمنا من الفيديو الدعائي ان هذه اللعبة هي لعبة المغامرة الإجتماعية الجديدة لشركة Zynga زينجا، يبدأ البطل رحلة المغامرة في الأمكان المختلفة(على سبيل المثال في اندونيسيا ومصر).

عن لعبة جديدة أطلق عليها Adventure World(المغامرة العالمية) و ذلك عن طريق فيديو إعلاني (نعم تمام كالأفلام) و الموجهة للشبكات الإجتماعية كالفيسبوك، Myspace و جوجل+ لاحقا. لعبة المغامرات هذه تذكرنا ببيئة المغامر الشهير Indiana Jones الذي كان يجوب العالم لإنهاء مهماته في أماكن قديمة و غامضة، ليس لدينا معلومات حتى الآن عن تاريخ الصدور لكن يمكن أن يكون وشيك جدا، و في انتظار ذلك يمكنك زيارة صفحة Adventure World على الفيسبوك.

الموقع الرسمي للعبة Adventure World(المغامرة العالمية).

http://www.facebook.com/adventureworld

مقدمة شركة التطوير---
ان zynga شركة خاصة تعمل في مجال الالعاب الاجتماعية أسست في سنة 2007 من قبل مجموعة من الاصدقاء و منهم Mark Pincus و Eric Shiemeyer و آخرون.. هذه الشركة استفادت كثيرا من شعبية الفيسبوك و ماي سبيس، لتطلق ألعابها الاجتماعية فيها و التي يستطيع العديد من المستخدمين اللعب فيها بشكل مميز. كما قام أكثر من 10 مليون شخص شهرياً بالوصول إلى Zynga من خلال الأجهزة المحمولة.

تسجيل الدخول العاب لشركة زينجا Zynga-----
لعبة Farmville
لعبة CityVille
لعبة PetVille
لعبة FrontierVille

لعبة FishVille
لعبة Mafia Wars
لعبة Empires & Allies

ملاحظات: العاب لشركة Zynga زينجا لللعب على الفيس بوك مباشرة، يجب عليك ان تنشأ الحساب الشخصي على الفيس بوك قبل مشاركة فيها.