ميزة الالعاب الجديدة الساخنة في مايو

ما يلي ميزة الالعاب الجديدة الساخنة في مايو في موقعنا واتمنى لكم قضاء وقت ممتع مع الالعاب!!!!!!

***Lucent Heart

موضوع لعبة Lucent Heart هو 12 الكوكبة، فيها حظ الأبراج وقصص الأبراج وخصائص الأبراج وإلخ. بعد تسجيل الدخول اللعبة وفقا لتاريخ الميلاد اللاعب وفصيلة دمه للتنبؤ حظ اليوم. سوف تؤثر مؤشر الأبراج على حظ المعركة في كل يوم. يمكن اللاعب ان يتمتع بمهام الأبراج سحرية في الأبراج مختلفة.

***الملحمة العظيمة اونلاين

هذه اللعبة لعبة مغامرة، يمكنك ان تلعب على المتصفح مباشرة — حيث لا تحتاج لتحميل أو تنزيل أية برامج اضافية، وانها مجانية تماما. تظهر اللعبة عميق الثقافة الصينية، نظام اللعبة ليست الدورية بل الفورية، ممكن التحديات مع الأخرين في اي وفت، بعد تسجيل الدخول اللعبة سوف يبدأ اللاعب رحلة الملحمة العظيمة فريدة، هناك الاف اللاعبين في العالم ينتظرك للاستكشاف معا في اللعبة.

***الممالك الثلاث أونلاين

في العصر التاريخي للمالك الثلاث، كان هناك مواقع استراتيجية معينة لهث وراءها كل امراء الحرب. و لترويج فكرة المغامرة الملحمية للصين القديمة مع الاصدقاء، تقدم الممالك الثلاث مفهوم يسمى ملك التلة. في بداية اللعبة، سوف تظهر قوات الشخصية الغير لاعبة في مدينة خاصة حيث يعقد الحدث. و يجب على اللاعبين القضاء على قواته اولا للسيطرة على المدينة. و يسمح لكل عضو ببطل واحد فقط و عدد محدود من الجنود للمشاركة في هذا الحدث، الا ان اللاعبين من نفس العصبة يمكنهم تقديم الدعم و المساعدة.....

***ذهاب كارت

ذهاب كارت للعب المجاني تماما الا تحتاج انشاء الحساب Garena لتسجيل الدخول اللعبة. إنضمام إلى هذه اللعبة ستظهر لك محاكاة اجتماعية رائعة، في هناك سوف تعرف الأصدقاء الجدد وتشترك في السباق المثيرة وترقص في الحفلة مع الأخرين...... والهدف النهائي هو يكون زعيم الأزياء في هذه الاجتماعية.

***الطيور الغاضبة

نسخة المتصفح للعبة الطيور الغاضبة، والآن ممكن اللعب الطيور الغاضبة الشعبية مباشرة على متصفح Chrome بدون تحميل أو تنزيل اية برامج وانها المجانية، يذكر بأن هذه النسخة لتعاون مع متصفح Chrome حيث قبل اللعب على المتصفح من الأحسن تثبيت متصفح Chrome، هكذا فممكن ان تمتع بهذه اللعبة سعيدا مريحا. مع انها نسخة المتصفح، لكن ممكن اللعب بدون الانترنت أيضا بسبب انها باستخدام تكنولوجيا خارج الخط!!
بدون انشاء الحساب او التسجيل، ويمكنك اللعب مباشرة باستخدام متصفح Chrome أو فايرفوكس 4.0.

اتمنى ان يكون الالعاب نال اعجابكم ورضاكم.

المزيد من الالعاب!!!

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات