العاب اونلاين جديدة ساخنة في مايو

ما يلي يسرني ان أقدم 5 العاب اونلاين جديدة ساخنة في موقعنا منذ الشهر للجميع ارجو ان تعجبكم.

8نجوم---صراع القبائل
صراع القبائل هي لعبة اونلاين العربية على الفيس بوك ومجانية تماما.
هي لعبة بناء وحروب مثيرة يمكنك فيها ان تبني قريتك وتوسعها وتحارب قرى القبائل الأخرى مع اصدقائك.. إبدأ ببناء قريتك وادعو اصدقاءك لينضموا إلى قبيلتك، قم بالمهمات والمعارك لتهزم عدوك. لعبة صراع القبائل.. لعبه مجانيه على الفيسبوك تأخذك إلى الحضارة العربيه الأصيلة، في حروب ومعارك مثيرة يمكنك فيها أن تبني قريتك وتقوم بإحتلال قرى قبائل أخرى.......

9نجوم--- لعبة القيصر
لعبة القيصرهي لعبة متصفح مجانية ممكن اللعب مباشرة على أي متصفح إنترنت بدون تحميل أو تنزيل اية برامج. بحيث يمكنك تصميم وبناء المدن واعداد وحشد الجيوش، لعبة القيصر تحمل الكثير من المتعة والتشويق يتم فيها التنافس مع آلاف اللاعبين في السيرفر لنيل السيادة والتميز في السيرفر. وقد صنفت هذا اللعبه من اكثر الالعاب رفاهية واستراتيجة لعام 2010، ابدا المغامرة الان

8نجوم---ASDA 2
ASDA 2 لعبة تقمّص الأدوار كثيفة اللاعبين على الإنترنت للعب المجاني. هذه اللعبة من تطوير شركة MaxOnSoft. ممكن التحميل هذه العبة مجانا، وانها الرائعة جدا تستحق اللعب. في اللعبة العديدة من المهارات والدعائم المتنوعة، ممكن اللاعب مشاركة في العصابات المختلفة كما يريد، ايضا ممكن اختيار الرفيق في داخل اللعبة لتحديات مع الآخرين. سوف تقوم بالبيتا المغلق في 5 مايو وممكن التسجيل في الموقع الرسمي الآن لمشاركة في الاختبار.

9نجوم---المهمة ب
المهمة ب(Project Blackout Gameplay ) هو الاسم المشفر للعبة من نوع جديد تقدمها لكم شركة تحدي للألعاب. تعتبر هذه اللعبة مشروع سري للغاية و فقط المختارين من المتقدمين الحاليين سيمكنهم المشاركة في مرحلة اللعبة الابتدائية. سيحصل العدد المختار من المتقدمين (النخبة) على مجموعة من المميزات التي سيتمتعون بها مدى حياة هذه اللعبة، بالإضافة إلى المشاركة في الأحداث و الفعاليات الخاصة و الحصرية، الحصول على أدوات و سلع حصرية ، و المعلومات الداخلية و مميزات إضافية باعتبارهم شخصيات الهامة.

9نجوم---سباق الفرسان
سباق الفرسان هي اللعبة على الإنترنت للعب المجاني تعيين مشهد اللعبة في صحراء الشرق الأوسط ، انها المسابقة بين الابطال العربية. السباق دائر! يمكن تحميل السائقين مجاناً. يمكنك القيادة بمفردك أو الانضمام إلى فريق، كما يمكنك الفوز بالجوائز وكسب تحديثات رائعة للسيارات فقط من خلال اللعب. قف وراء عجلة سيارة السباق الخاصة بك الآن.

المزيد من أخرى الالعاب الرائعة اونلاين

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات