لعبة المتصفح المافيا---حرب الشوارع العربية

حرب الشوارع هي لعبة مجانية على المتصفح المباشر - الانترنت، إشترك اليوم وعش حرب الشوارع شاقا طريقك عبر صفوف "العصابة"، لتصبح أكبر رجل عصابة محترف. لديك القدرة على أن تصبح قائداً وتنشىء عصابتك الخاصة للقتلة المأجورين وتترأس صفوف العصابات الأخرى، أو يمكنك الانضمام إلى عصابات أخرى للمساعدة في بناء امبراطورية يصعب وقفها. أدي واجبك كقاتل، إجمع النقود واشتري الأسلحة واحرص على مهاجمة أعدائك لرفع سمعتك بين القتلة المأجورين والعصابات.

فاقدا للوعي و لاتعرف احدا في هاذا الشارع.
بينما تَتمشّى في الشارعِ تُدركُ بأنّك مِنْ الضروري أَنْ تَعمَلَ شيءاً الآن للمالِ مهما هو. تَمْشي إلى الغريبِ وتَسْألْ عن مالِهم، يُسلّمونَك 100$. حياتكَ فقط أصبحتْ كثيراً مختلفة. الآن تَعْرفُ كَمْ بسهولة هو أَنْ يَجْمعَ مالَ. الآن يعود الأمر لك على كَيفَ تَعِيشُ حياتَكَ.
شغلكَ، أَنْ يُصنّفَ إلى الأعلى، يَحْصلُ على نفس قدر المالِ كما تَحتاجُ ويَعمَلُ الذي أبداً أنت يُمْكِنُ أَنْ لِكي تَكُونَ جداً أفضل. أنت رجلَ عملِ، لكن أحياناً دمَّ سَيَمْلأُ الشوارعَ، لكن يَتأكّدُ بأنّك إطلاق النار الواحد.

الموت حدثُ حتميُ، لكن هَلْ أنت سَيَكُونُ الواحد مَنْ تُسبّبُه؟ على أية حال لا يَنْسي تَأْكيد أنت تَعْرفُ مَنْ أنت تَقْتلُ. إذا أنت لا أنت قَدْ تَكتشفُ هم عِنْدَهُمْ أصدقاءُ مهمونُ. أنت يُمْكِنُ أَنْ تَنتهي بالميتِ الواحد إذا تَبْدأَ شجاراً مَع الشقي الخاطئِ. أوه ونا، الموظّفون، نحن لا نَوْلعُ بالناسِ نَقْتلُنا. نحن خالدون، نحن لَنْ نَمُوتَ.
تذكّرْ لإتِّخاذ الأصدقاءِ وإحترمْ ناسَ أعلى منك. ذلك ناسِ الطريقِ سَيَحترمونَك وأنت قَدْ تَحْصلُ على حمايتِكَ الخاصةِ. أنت يَجِبُ أَنْ تَبْدأَ في مكان ما وأنت عِنْدَكَ طريقُ طويلُ للإرتِفاع للوُصُول إلى القمةَ.
إنّ عالمَ المافيا مكان خطر وأنت تَحتاجُ لمعْرِفة كَيفَ يَعتني بنفسك. إذا أنت لا أنت يُمْكِنُ أَنْ تَنهي النوم بالأسماكِ.

تمتع بلعبة حرب الشوارع العربية فورا.

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات