قائمة آخر العاب اونلاين الساخنة في Arabmmo

لقد أضفنا عدد من العاب اونلاين الساخنة الجديدة في قائمة الالعاب في الآونة الأخيرة، وضعت هذه الالعاب في الموضوع لتسهيل البحث عن الالعاب التي تعجبكم.

***Waren Story***

موضوع لعبة Waren Story هو يتألف التحالف من ثلاثة العروق---البشر والجان والأقزام المعركة مع الإمبراطورية الشر---Eugalp. المنصوص قصة اللعبة في الأرضى يسمى "Waren"، انها اللعبة الاستراتيجية الفتح MMORPG. في Waren Story أربع الأدوار هم المحارب والملاكم وآرتشر والمهندس، مهمة لكل دورة مختلفة، ممكن اللاعب الاختيار الدورة والمهام كما يريد، الخيارات المختلفة تؤدي إلى النتائج المختلفة.

***Line of Defense***

في لعبة Line of Defense سيشترك اللاعب في المعركة لسيطرة على الكوكب المتنازع عليها والفضاء، تضم لاعبون Line of Defense كثيرة من أسلحة الدمار الشامل والسفينة والمركبات القتالية والمقاتل المختلفة وإلخ. الكفاح من أجل البقاء والحياة، سوف تشن حربا واسعة النطاق لا مثيل له. ممكن تمتع بالحرب الخيالي المستقبلي في هذه اللعبة.

***Rise of Immortals***

أسلوب Rise of Immortals هو الكثير من اللاعبين القتال اونلاين (Multiplayer Online Battle Arena)، انها مماثلة لنوع Dota، في اللعبة 12 بطل مختلف وكل واحد منهم فريد خاص. بالنسبة إلى اللاعب من يعجب Dota أيضا هذه اللعبة تستحق اللعب. والآن ممكن اشترك في البيتا المغلق في اللعبة!!!

***Cabal 2***

Cabal 2 هي اللعبة اونلاين الاولى تستخدم أحدث تقنيات CryEngine 3 في تطويرها، حيث في الانتظار تقدم لنا أحسن الشاشات من كرسس(Crysis)!!!!!

أكثر العاب اونلابن الشعبية من هنا

العثور على اللعبة مناسبة لك من قائمة الالعاب


التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات