أمل الشعوب : بطل الأسبوع

اسم اللاعب : هتلر
الاسم : حسين المستنير
اللفل : 155
التخصص : سيد براري
المهنة : موظف
العمر : 20 سنة
الجنسية السعودية
الحالة الاجتماعية : أعزب

تعرف هتلز علي لعبة أمل الشعوب صدفة ،وتعلق بها تعلقا شديدا لمهامها الشيقة ومغامراتها الممتعة وللحماس الموجود فيها ولجمال أماكنها، رغم أنه حاول مرارا الابتعاد عنها وتجربة ألعاب أخري ولكن كان مردوده في النهاية إلي أمل الشعوب ليلتقي مع أصدقائه مجددا الذين أحبهم من كل قلبه.

وضع هتلر لنفسه أهدافا محددة وسعي باجتهاد لتحقيقها وكانت أول أهدافه قتل الزعماء لقومهم وصعوبة قتلهم ولأنهم يحتاجون إلي فريق كامل ،فكان في كل مرحلة تطوير له يسعي إلي قتل الزعيم المناسب للفله بداية بأوحش إلي المخلب الذهبي إلي أن وصل إلي الخائن فشكل أول فريق في اللعبة ليقتله .

بدأ هتلر اللعبة مقاتلا ثم فولاذيا وجرب أول تغيير للتخصص ليصبح سيد باللفل 120، كما جرب الكثير من التخصصات إلي أن قرر في النهاية الاستمرار بتخصص سيد البراري، فأحبه وعمل جاهدا ليحصل علي أفضل المرافقين له إلي أن وصل إلي قائمة أفضل المروضين داخل السيرفر وحصل علي بطاقة ترويض +6 فقام بترويض جميع فئات المرافقين من الندرة أساسي إلي الندرة مميز ،وكانت فرحته لا توصف عندما قام بترويض أكثر من مرافق ندرة مميز من أول محاولة وأول بطاقة .

وأكد هتلر بعد خبرته الطويلة في مجال الترويض ،أن الترويض يعتمد علي الحظ بنسبة 100% حيث قال : إن بعض اللاعبين قاموا بانشاء فريق سموه (فشل) عند الترويض رغم نجاح الترويض ، بينما البعض الأخر عندما يفشل معه الترويض يقرر اعتزال اللعبة أو يحزن كثيرا ،فلا داعي لكل هذا لأن الترويض في النهاية يعتمد علي الحظ لا أكثر ولا أقل .

وأضاف هتلز أنه عندما يحاول ترويض مرافق له شخصيا، يعطي البطاقة لأحد أصدقائه المقريين ليروضوا له،لأنه عندما يروض اللاعبين يكون حظه عال جدا بعكس محاولاته لترويض مرافقين له شخصيا .

يهتم هتلر كثيرا بمرافقيه،وبالنسبة له تطوير سلاح المرافق لا يقل أهمية عن تطوير أسلحة الشخصية ودروعها، وخاصة أن نمط براري يعتمد بنسبة كبيرة علي قوة المرافق .ويحاول دائما تطوير أسلحته وأسلحة المرافق +15 ،ويفضل صلابة الانفجار ليطلق أعلي أرقام الضرر نحو الهدف سواء كان بالهلاك أو داخل التدريب أو عندما يمارس هوايته المفضلة وهي قتل الزعماء الخاصة الخائن .

ينصح هتلر كل سيد براري لمتلاك مرافق سحري للضرر وأخر للإسعاف .وحسب وجهة نظره أن سيد البراري أكثر تخصص يدعم المرافقين بسبب الهالات وامتلاكه بف يقلل من التهديد لدي المرافق ويسرع تفعيل المرافقين في آن واحد ،مما يجعله أفضل تخصص في التدريب الفردي لقوته وتوازنه، فهو تخصص مثالي .

ويعتبر هتلر الترويض من هواياته المفضلة وخاصة ترويض المرافقين الجدد. ومن أكثر المواقف التي أسعدته ،عودة صديقة Silent إلي اللعبة مجددا بعد انفصاله عنها لفترة من الوقت. ويسعده أيضا تواصله مع أصدقاء مقريين له كثيرا تعرف عليهم من خلال أمل الشعوب .

من أكثر المواقف المضحكة التي مر بها، عندما كان بتدرب بجوار الزعيمة الليدي ريماس ،فقام بالقاء رقاقة خطأ وهرب إلي المخفية ،ولكن بعد تأثره بالسم وموته في المخفية وضحك الجميع عليه ، أدرك فائدة اللفافات المضادة للسم ،فلم يذهب إلي التدريب إلا ومعه ما يكفيه منها .

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات