قهرت وأحب وألعب كونغ فو!

بدأت القصة منذ 3 سنوات عندما قامت مجموعة من 4 أصدقاء كانوا في طريقهم إلى المدرسة وواحد منهم اقترح أن كل واحد منهم ان يقول ما حدث له أمس بينما كان يلعب كونكر أون لاين والجميع بدأوا بقول آخرين ما حدث له في الأمس، ولكن كان هناك واحد اسمه ناصر لم يقل أي شيء لأنه لم يكن يعلم ما كان كونكر أون لاين...

ولكن عندما أتم دراسته في ذلك اليوم، عاد إلى البيت وفتح كمبيوتره، وبحث في جوجل عن كونكر أون لاين ووجد في موقع اللعبة الرسمي ثم حمل اللعبة وقام حسابك للعبة كونكر أون لاين بشكل صعب .فبدأ لعبها ،قيام الشخصية فيها وترقي مستويها درجيا بنفسه وليس حاجة إلي مشاعدة الأصدقاء في بعض خطوات .

وبعد شهر كان يحقق الوصول إلى مستوى 63! كان يظن أنه عمل عظيم، لذلك فهو أظهر حسابه الى اصدقائه،لكن انهم يضحكون عليه فأصبح بخيبة أمل، لذلك ترك اللعبة بسبب الامتحانات النهائية وكان يحتاج إلى الكثير من الوقت لاجتهاد في الدراسة الحصول على علامات عالية وبالفعل انه لم.

بعد حوالي 60 يوما، و عاد إلى قهر أون لاين بعد الامتحانات، ولكن هذه المرة أراد أن يتغلب علي أكثر الصعوبات ويحقق أكبر انجازات .لذلك فتح موقع قهر الرسمي وقرأ مزيدا عن اللعبة وعرف مزيدا من الدليل والمهارات .ثم بدأ بلعب كما هو لاعب محترف وقام بالصيد وحقق مهمات صعبة، مما كان يتحسن نفسه ويصبح أكثر شهرة .

 

يوما قرأ عن أساطير القهر وكونغ فو جذبت له جذابا كثيرا فبدأ بالبحث عن مدرب كونغ فو ثم وجد مدرب ما بعد البحث لمدة أسابيع ، ولذا بدأ تدريب كونغ فو باجتهاد وجهود لكنه يقسم وقته إلي قهر أون لاين لارتفاع مستوي الشخصية وتمرين كونغ فو .

الأيام مرت وأصبح محترفا في لعبة قهر أون لاين وكونغ فو، ويوم واحد كان في طريقه الى التدريب، تصادفه فتاة جميلة! كان يحب جمالها ورآها أيضا في المرة الثانية فأراد تحدث معها وفي النهاية نجح في ذلك ، ومنذ هذه اللحظة أصبحت العلاقة بينهما أقوى، ولكن علاقتهما في السر وبعيد عن عيون الناس.

لكنه لم مثل هذا طالما أنه لا يمكن رؤيتها إلا بعد تدريب له وانه لا يمكن الحديث معها على الهاتف المحمول لأنه كان يريد لا أحد أن يعرف شيئا عن علاقتهما.

في الواقع لا يحب علاقة بينهما دائما في السر ولا يمكن رؤيتها إلا في طريق إلي التدريب . هو أيضا لا يستطيع قول معها علي الهاتف لأنه كان يريد لا أحد أن يعرف شيئا عن علاقتهما.

في يوم كان يلعب لعبة كونكر أون لاين ،واكتشف شيءا رائعا ما يستطيع تحدث مع حبيبته بسهولة. ولكن انتظر يومين حتى الوقت لممارسة وقال لها هذا السر ،حيث أنظمة الدردشة في قهر وأحد لن يعرف أي شيء لأنها مجرد لعبة قهر أون لاين .

لذلك أصلح نصر شعار كونكر من "جئت ورأيت وقهرت" إلى ما يلي : قهرت وأحب وألعب كونغ فو!

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات