الجديدة---صدرت (Mech Hero) اللعبة المتصفح الروبوت

قد الانتهاء البيتا المفتوح للعبة (Mech Hero) في هذه الأيام وصدرتها لللاعبين العالمي كلها. موضوع اللعبة هو الحروب الروبوت وانها اللعبة المتصفح المجانية.

ما هي لعبة (Mech Hero)؟

لعبة (Mech Hero) هي اللعبة المتصفح اونلاين MMOSG(اللعبة الاستراتيجية والكثيرة من الادوار اللعب على الانترنت في آن واحد)، في هذه اللعبة مميزات عناصر اللعبة RPG والعديدة من خصائص اللعبة الاستراتيجية. قصص اللعبة حدثت في العالم المستقبل، يحتاج اللاعبون السيطرة على الروبوتات الهائلة لضد الأعداء حتى الحصول على النصر.

ما الخصائص والمميزات للعبة (Mech Hero)؟

قدمت لعبة (Mech Hero) لألعاب MMOSG النظام المكافحة الجديدة كاملة و انشاء النمط، ممكن اللاعبون السيطرة على الجيش بالطريق العملية البسيطة فقط. قد كسرت هذه أسلوب المعركة نمط المعركة التقليدية وقد حققت المحاكاة والتصور، تحسن في هذا المجال، جعل اللاعبون يتمتعون بالأكثر من المرح والمتعة.

لعبة (Mech Hero) المختلفة من الالعاب MMOSG التقليدية، لا يحتاج السيطرة عدد الجيش الهائل، كل مقاتل روبوت هو المستقل الفردي له مهارات خاصة وأسحلة ونمط المعركة، بالإضافة إلى ذلك ممكن المقاتل الروبوت التجارب بعد كل معركة وأصبح أقوي. وأيضا موجود خرائط مخفية وأسحلة خاصة وواجبات مختلفة في اللعبة.

التسجيل في الموقع الرسمي لتمتع بها مجانا فورا.

http://play.arabmmo.com/games/mechhero.shtml

Game advertisements by Game Advertising Online require iframes.