قهر أونلاين : مسابقة رسم الراهب

قامت لعبة كونكر أونلاين بمسابقة رسم الراهب وتصميمالأسلحة .

هل لديك قطعة فنية استثنائية تتعلق بفن رسم راهب-قهر و تصميم اسلحته؟ قدمها فورا !

الزمن: 22 أكتوبر – 30 نوفمبر

الجوائز:

   الجائزة 1: 1000 CPs (فائز واحد)
   الجائزة 2: 800 CPs لكل منهما (2 فائز)
   الجائزة 3: 500 CPs لكل منهما (2 فائز)
   الجائزة 4: 300 CPs لكل منهما (2 فائز)
   الجائزة 5: 200 CPs لكل منهم (3 فائزين)
   الجائزة 6: 100 CPs لكل منهم (5 فائزين)

مقدمة الحدث:
خلال فترة الحدث، يستطيع جميع اللاعبين تسجيل الدخول بصفحة مسابقة قهر لفن رسم الراهب وتصميم السلاح و رفع الاعمال الفنية الابداعية الخاصة بهم، لمشاركتها مع جميع أعضاء مجتمع اللعبة! يمكنك ارسال أعمالك الفنية الى بريد اصدقائك أو عرض اعمالك الفنية مع أصدقاء قهر على الفيسبوك، كل ذلك عبر صفحة الحدث!

الشروط:

1. يجب ان تكون كل الأعمال الفنية متعلقة بموضوع الحدث: تصميم شخصية الراهب الجديدة أو تصميم أسلحة شخصية الراهب الجديدة في قهر أونلاين. ما عليكـ سوى اطلاق العنان لمخيلتك- كيف يبدو الراهب من وجهة نظرك، ما الأسلحة التي سوف يحملها، ما نوع الحركات او الأوضاع التي سوف يتخذها؟ استخدم كامل طاقاتك الفنية و الإبداعية! أية أعمال خارج الموضوع لن يتم قبولها.

2. الرجاء تذكر اضافة شعار قهر أونلاين و رابط الموقع (http://qahr.91.com/) على عملك الفني.

3. كل عمل مقدم يجب ان يستوفي الشروط التالية:
(أ‌) يجب ان تكون أبعاد عملك الفني 500*375 بكسل على الأقل، و ان لا تزيد عن 1680*1050 بكسل. كما يجب ان تكون الملفات بصيغة JPG، GIF، أو PNG.
(ب‌) يجب أن لا يزيد حجم العمل الفني عن 2 ميجابايت.

4. بما أن عملك الفني سوف ينشر في موقعنا الرسمي، لذا يلزم أن يكون مناسباً للجمهور العريض من المتصفحين. فضلاً، تجنب أي شيىء قد يعد مسيئاً، فاحشاً، او غير لائق. و نحن نخلي مسؤوليتنا عن أي تأخير، خسارة، فشل توجيه، تشويه، او تلف في الإرسال او المدخلات.

5. سيتم اختيار الفائزين بناء على عدد الأصوات في صفحة الحدث، أو "الاعجاب" على الفيسبوك، بالإضافة الى تحكيم فريق TQ المحايد. و قرار TQ Digital هو القرار النهائي.

6. لا قيود على عدد الاعمال التي يمكن تقديمها. و على الرغم من ذلك، فإن كل حساب/ IP يمكنه الإدلاء بصوت واحد فقط على القطعة الفنية المقدمة.

7. بعد ان تقوم بتقديم عملك الفني، يرجى انتظار موافقتنا، و التي سوف تستغرق 1-3 أيام. وسوف تُعلن قائمة الفائزين خلال أسبوع واحد من نهاية المسابقة.

لمزيد من معلومات في هنا !

>>> جنت ورأيت وقهرت !

>>> لعبة Conquer Online : الواجهة

>>> لعبة Conquer Online : أساليب القتل

>>> لعبة Conquer Online : حالة أساسية

>>> لعبة Conquer Online : مهارات

download now

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات