شركة سوفتنيكس تطلق نيكسبيري NyxBerry في أمريكا الجنوبية بنجاح

شركة سوفتنيكس الكورية للألعاب، موقع للتوزيع والتحصيل في أمريكا الجنوبية يمضي بخطى ثابتة نحو الأمام

(20/10/2010، سول كوريا) -
افتتح جين هو كيم الرئيس التنفيذي لشركة سوفتينكس التي تقدم حالياً ألعاباً مثل جانباوند "Gunbound" وراكيون "Rakion" وولف تيف "Wolfteam"، إدارة بوابة السداد لخدمة نيكس بيري "NyxBerry" للمرة الأولى في العالم في أمريكا الجنوبية وأمريكا الوسطى في نوفمبر / تشرين الثاني 2009. تتكون منطقة أمريكا الجنوبية وأمريكا الوسطى من سوق يستعين باللغة الأسبانية ويبلغ عدد سكان تلك المنطقة 350 مليون نسمة تقريباً، كما أنها من المناطق التي تجذب الاهتمام كسوق جديدة صاعدة ذات إمكانيات عظيمة مقارنةً بأسواق جنوب شرق آسيا وغيرها من المناطق.

لا تزال سوق أمريكا الوسطى وأمريكا الجنوبية تفتقد إلى التنمية الاقتصادية والإنفرا الخاصة بالإنترنت، ولكن يتوقع أن تكون احتمالات النمو في سوق الألعاب عبر الإنترنت كبيرة للغاية، بسبب زيادة عدد أجهزة الكمبيوتر في الدول ذات الصلة مثل البرازيل وبيرو وفنزويلا وقلة تنافسية أسعار أجهزة الألعاب (PS3, Xbox, etc) بسبب ارتفاع نصيب السكان من الفئات العمرية الصغيرة وتعريفات الاستيراد. أصبحت لعبة جانباوند التي تطرحها شركة سوفتنيكس من الألعاب الشائعة التي أطلق عليها مؤخراً "اللعبة الوطنية" كما أصبحت بمثابة تيار جديد في ثقافة الألعاب.

في بداية سوق اللعبة، كانت هناك معارضة شديدة ضد تكاليف خدمات الألعاب عبر الإنترنت، ولكن مع نظام التسوية من سوفتينكس التي تحظى بسمعة ذائعة في السوق، في الوقت الحالي، فقد أصبح الجزء الخاص بسياسة السداد بمثابة ظاهرة طبيعية. تستعد شركة سوفتينكس والتي نجحت في تسوية خدمة سداد الجزء الخاص بالألعاب عبر الإنترنت في سوق أمريكا الجنوبية والوسطى، للنمو كأفضل بوابة ألعاب إنترنت في أمريكا الجنوبية، بناء على استفتاء دارسة المستخدمين (أكثر من 200 ألف زائر في الشهر) وشراكة مع قنوات التوزيع من خلال بطاقات السداد المقدم والتنافسية المطلوبة من شبكات التسوية في 23 دولة.

يدرس نظام بوابة السداد الخاصة بتسوية نيكسبيري والذي بدأت خدماته في نوفمبر 2009 التخطيط لتوسيع نطاق خدماته من نظام السداد الحالي لعمل الإيداعات بدون دفاتر إيداع: إلى نظام بطاقة سداد مقدم في نوفمبر 2010: إلى طرق تسوية من خلال مقاهي الإنترنت في 2011. تعد الخدمات المدفوعة من خلال نيكسبيري في الوقت الحاضر وهي لونيا ترايبالز وويست وجريبوليز وأطلنطتيكا ولوميناري ووندركينج وغيرها من الألعاب التي سيتم دمجها مع الخدمات بما في ذلك فانتازيا وشاياش وغيرهما.

يحظى موقع توزيع التسويات لشركة سوفتنيكس الذي يخضع حالياً للتشغيل النشط، بترحيب حار من كلا الجانبين إلى المستخدمين الذين يواجهون صعوبات في عمل التسويات من خلال مصاريف الهاتف الخلوي أو بطاقات الائتمان: وإلى شركة الألعاب التي لها مشاكل مع توزيع نظام التسوية وتحصيل الفوائد من خلالها.

نبذة عن سوفتنيكس

تعمل شركة سوفتينكس في الوقت الحالي على تطوير ألعاب جانباون وولفتيم وراكيون، وقد بدأت الشركة في تقديم خدماتها العالمية اعتباراً من 2003 باللغات الإنجليزية والأسبانية والعربية. تُعرف لعبة جانباوند باللعبة الوطنية في أمريكا الجنوبية، وتحظى بمكانة مرموقة وثابتة بين جميع ألعاب الإنترنت الشهيرة الأخرى. كما أن الشركة لديها أكثر من 5000 مستخدم حول العالم، وقد أصبحت لعبة شعبية عبر الإنترنت في منطقة أمريكا الشمالية ولها قناة توزيع سداد مقدم في 6 بلدان في أمريكا الجنوبية والوسطى بما فيها بيرو.

نريد تاريخ نشر البيان الصحفي
تاريخ التوزيع: 20 أكتوبر 2008
مناطق التوزيع: الدول المتحدثة بالإنجليزية، الدول المتحدثة بالصينية، الدول المتحدثة باليابانية، الدول المتحدثة بالإسبانية، الدول المتحدثة بالعربية.

>>> اول لعبة FPS أونلاين باللغة العربية Wolfteam

>>> دليل المبتدئين للعبة Wolfteam لتحميل اللعبة

>>> دليل المبتدئين للعبة Wolfteam لكيفية اللعب

>>> دليل المبتدئين للعبة Wolfteam لكيفية التحكم

download now

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات