تمتع بالمقاتلة في لعبة اقتل Apache المصغرة

يرحب بالعاب فلاش الكبار والصغار في آن واحد بسبب انها البسيطة، ايضا هناك بعض العاب فلاش ممتعة تستحق اللعب في وقت الفراغ، التالي لنقدم لكم اللعبة من افضل الالعاب فلاش اقتل Apache.

لعبة اقتل Apache هي لعبة رماية مقاتل، شاشات اللعبة السلسة، تشبه اسلوب اللعبة سبيكة معدنية في العاب الرواق، دائما السماء والأرض تحت وابل من القصف الشديد في اللعبة، عليكم ان يقتلوا الاعداء كلهم، في الوقت نفسه يلتقط الغنيمة لإضافية الذخيرة. الميزة من ميزات العبة هي ليست موجودة الحواجز ونظام الرئيس فيها، واجبات اللاعب هي قتال الاعداء للحصول على أكثر من النقاط لا ينتهى، ربما عدوك الأخير هو نفسك. وأيضا ممكن أن تلعب هذه اللعبة مع الاصدقاء للتنافس.

عملية لعبة اقتل Apache سهلة جدا، انقر فوق مفتاح المسافة لاطلاق النار وانقر فوق مفتاح الاتجاه لتحكم في الاتجاه. يرحب بهذه اللعبة ألاف من اللاعبين منذ صدرتها، لا نستطع السيطرة على مقاتلة Apache في الحياة كلها لكننا ممكن أن نتمتع بمقاتلة Apache في هذه العبة المصغرة ونشعر بالمعركة التوتر، في عالم اللعبة اقتل Apache ليست موت الاعداء فانت الموت، لذلك عليك تصبح الأقوي أكثر لهزيمة العدو.

ابدأ اللعب فورا من هذا الرابط لتتمتع بها:

http://flash.arabmmo.com/index.php?controller=game&action=index&id=20110

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات