دليل لعبة الإحتكار(1)

حبيت التالي اعمل موضوع لشرح كيفية اللعب في لعبة الإحتكار

شرح القائمة الرئيسية :

1- مقر الشركة : وهو اساس ادارة شركتك في لعبة الإحتكار ويحتوي على معلومات شاملة عن شركتك ، وعن القيمة السوقية المالية للشركة ، والمبلغ النقدي المتوافر لديك (رأس المال) ، وقيمة الشركات التي تم احتكارها ، وايضا ترتيبك في لعبة الإحتكار.

2- أبحث عن الشركات: وتستطيع من خلال هذا الخيار البحث عن الشركات في اللعبة وذلك لشراؤها او معرفة معلومات عنها وعن ترتيب مالكها في السوق المالي للعبة الإحتكار.

3- الترتيب العام: لمشاهدة ترتيب جميع الشركات في سوق لعبة الإحتكار ويتحدث تلقائيا ، ويكون مقياس ترتيب الشركات متوقف على عدة أمور منها رأس مال الشركة ، ملف الانجازات ، وعدد الشركات المحتكرة وقيمتها.

4- أفضل 10: لمشاهدة أفضل 10 شركات على مستوى لعبة الإحتكار ويتحدث هذا الترتيب تلقائيا.

5- المتواجدين حاليا: لعرض اللاعبين المتواجدين معك في اللعبة بنفس الوقت.

6- ملفي الشخصي: تسطيع من خلال هذا الخيار تحديث الصورة الرمزية لحسابك ، تغيير كلمة السر لحسابك ، وايضا تستطيع ان تحديث النبذة التعريفية عن شركتك.

7- البريد: وهو صندوق المراسلات الداخلي الخاص بشركتك في لعبة الإحتكار ، تستطيع من خلال هذا الصندوق مشاهدة الرسائل التي تم استلامها وايضا الرسائل التي تم ارسالها الى اللاعبين الآخرين. سيكون ظرف المراسلات باللون (الأحمر) في حال وجود رسالة جديدة لديم في صندوق البريد.

8- المنتدى : وبه أقسام عديده ، تستطيع من خلال مشاهدة إعلانات وأخبار اللعبة ، طرح أي استفسار او معلومة تريد ان تشارك اللاعبين بها ، طلب وعرض شراء الشركات ، وايضا بدء تحالفات الشركات الاقليمية في لعبة الإحتكار وتكوين مجموعات مالية ضخمة.

9- دردشة : عبارة عن (شات) للدردشة الفورية ما بين اللاعبين المتواجدين في نفس اللحظة بلعبة الإحتكار.

10- طلب دعم مالي: في حال رغبة اللاعب في زيادة راس المال النقدي لشركته بشكل فوري ، يستطيع الطلب هنا واختيار خطة الدعم المطلوبة ومبلغ الدعم المطلوب ، وسيستفيد اللاعب من خلال طلب الدعم العديد من المزايا التي ستجعله مميزا في لعبة الإحتكار.

11- دليل وارشادات اللعبة: تجد في هذا الخيار شرح تفصيلي مصور عن كل خيار وقائمة للعبة الإحتكار حيث ستتمكن من تعلم اللعبة بكل يسر وسهولة ان شاء الله.

12- راسلنا: في حال وجود اي استفسار او شكوى او اقتراح تريد توصيله الى إدارة لعبة الإحتكار ، تستطيع استخدام هذا الخيار ومراسلة الإدارة بشكل فوري وسريع.

13- خروج: هذا الخيار لتسجيل خروج حسابك من لعبة الإحتكار.


التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات