N.E.O Online :الاختبار المفتوح الأن قادم

لالأن اطلقت شركة PlayOMG لعبة أون لاين جماعية بالأدوار المجانة . ان لعبة N.E.O.Online يسمح للاعب بحقوق لتغير التحركات والبيئات في اللعبة عن طريق التفاعل مع اللاعبين الأخرين .جدير بالذكر أن لعبة N.E.O.Online لها الميزة الفذة ويستطيع اللاعب دخل هذه اللعبة بحساب PlayOMG/Facebook/Myspace ومروره .

ان أنظمة التصنيفات الاختيارية أتاحت للاعبين مراحلا متنوعة لتطوير إلي الشخصية الفريدة بالأسلحة المتعددة . في أنظمة chaos اللاعب قادر علي تغيير الأساس العالمي بين السلام والتشوش ، نمط التشوش يسمح لاعبين باشتراك في مصارعة PvP ليحارب مع أخرين في نفس المنطقة . من المحتمل أن يكسب اللاعب بأفضل المعدات من وحوش التشوش .

لعبة N.E.O.Online فعلت تبادلات تجارية فعالا بتقديم اختيار أنظمة التبادلات من المتجر العادي والمتجر الرتبي .في سلعة من أغلب الرآعي تجد معدات عادية بسعر أصلي ومعدات بالصدفة متوفرة في المتجر الرتبي .

مع اطلاق لعبة N.E.O.Online رسميا سوف يستفح مركز تبادلات المعدات التجارية .في مركز المعدات كثير من ملابس وأسلحة للاعب يختارها لعرض موضة ذاتية. حيث متنوع من معدات الإسعاف من الرقيات السحرية لتقوية ،الترخيص ،الدواء والمزيد . علاوة علي تلك يستفيد اللاعب من نشاط الاختبار المفتوح ،كل من يقيم شخصية سوف يتسلم مجموعة من معدات القوة N.E.O المفيدة.

مزيد من معلومات عن نشاط الاطلاق في هنا . لتجربة أجد التعديل للعبة أون لاين جماعية N.E.O.Online زيارة إلي الويب الرسمي .

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات