التوسع الجديد Heroes of Alexandria للعبة Silkroad

Joymax هو مطور وناشر مستقل لشركة interactive entertainment في أسواق عالمية . آخيرا اعلنت أن توسع Legend V: Heroes of Alexandria للعبة أون لاين جماعية بالأدوار Silkroad وهي لعبة خيالية تاريخية . هذا توسع Legend V تضمن قمة اللفل الجديدة إلي 110 ،الأسلحة التي لم تنظرها ،الدروع ،القبر المشؤوم والمعبد الخطير ،كلها تقدم تجربة جديدة مثيرة للاعبين .

آراض المصر في توسع Legend V: Heroes of Alexandria هي آراض فيها تنتشر مدن ذهبية ،أعداء خطيرة وكنوز غنية. شخصية من أقل مستويها إلي 100 تستطيع زيارة إلي المناطق الجديدة. اذا دخلت إلي المناطق الجديدة تصادفك مدينة Alexandria المهيبة ،الصحراء من السحب والعواصف ،وادي المالك واثنان سردابان مشهورتان باسم Tomb of the Pharaoh وTemple .

اللاعب يختار من ثلاث لفلات صعبة قبل دخل إلي سرداب Tomb of the Pharaoh مع رفاقه وربما لديه فرصتان في اليوم الواحد لحصول علي الأسلحة القوية علي مستوي 11 والدروع في هذا المحيط . ان Temple (معبد) للاعبين من مستويهم 105+ ومعركة PvP . فاستعد لتصارع مع الوحشين الفاسدين وتنافس مع لاعبين آخرين اذا تريد أن تغامر إلي تلك العمق .

توسع Legend V أيضا تضيف أنظمة جددة لتجارة المعدات . يستطيع اللاعبون أن يتبادل نقودا ذهبية وفضية من سرداب Alexandria لمجموعة من المعدات العجيبة منها سيف Reaper Ghost وكاسر Angel . كل من يريد اصباح إلي البطل عليه استعداد جيدا لمغامرة في توسع Legend V: Heroes of Alexandria .

اقرأ مزيد عن Legend V: Heroes of Alexandria في لعبة أون لاين جماعية Silkroad Online في الويب الرسمي http://www.joymax.com/silkroad .

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات