تسرب FFXIII إلى أسواق دبي

لم يعد أحد يلتزم بالمواعيد الرسمية لإصدار الألعاب هذه الأيام، فقد صارت الكثير من الألعاب الشهيرة تطرح في الأسواق حول العالم قبل موعدها الرسمي، وهذا بالضبط ما حدث في دبي، فقد أعلن عدد من مستخدمي الانترنت (أونلاين) بأن لديهم عدد محدود من ألعاب ‘يوروربيان ريجون 2’ و‘فاينال فانتازي 13’ الأصلية بسعر يبدأ من 65 دولار.

يمكنكم إلقاء نظرة على لقطة من موقع المزايدات الشهير souq.com – وهو بمثابة ebay في الإمارات السعودية والأردن – والمستخدمون الثلاثة يعرضون ‘لعبة ‘فاينال فانتازي 13’ في القسم الإماراتي من الموقع بأسعار تتراوح بين 65 -70 دولار.

كما ستجدون إعلان نشر في موقع Dubizzle.com الذي يستطيع أي مقيم في الإمارات العربية المتحدة استخدامه في الإعلان عن أي شيء وبيعه، وهذا الشخص واثق جداً من نفسه بحيث وضع رقم جواله، كما أنه يعرض ألعاب محظورة (مثل: ‘هيفي راين’).

تلقينا تأكيدات من لاعبين اشتروا ‘فاينال فانتازي 13’ بالفعل من هذه المتاجر ويستمتعون باللعب بها الآن. يا لهم من محظوظين! أيكون أحد قرائنا المخلصين لـ‘فاينال فانتازي 13’ من بين هؤلاء المحظوظين؟ أظن أن علينا انتظار موعد صدور اللعبة الرسمي في 9 مارس (أذار) 2010.

التعليقات


الكنية : أذكر الكنية
المزيد من التعليقات